https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "شاركوا ذكرياتكم.. شاركوا ألعابكم" في موسم الأعياد مع "كيدزانيا" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

"شاركوا ذكرياتكم.. شاركوا ألعابكم" في موسم الأعياد مع "كيدزانيا"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

موسم الأعياد هو وقت مشاركة أجواء البهجة والفرح مع الآخرين. وللعام الثاني على التوالي، تنظيم "كيدزانيا" مبادرة "شاركوا ذكرياتكم، شاركوا ألعابكم" التي تدعو الأطفال إلى التبرع بألعابهم لصالح المؤسسات الخيرية ومشاركة ذكرياتهم السعيدة مع الأطفال المستحقين، وذلك لغاية 7 يناير 2017.

وتتمحور مبادرة "شاركوا ذكرياتكم، شاركوا ألعابكم" حول قيم العطاء واستعادة اللحظات السعيدة في الحياة. ويمكن للأطفال الذي يتبرعون بألعاب قديمة أو جديدة كتابة رسالة تضم ذكرى سعيدة أو أمنيات طيبة في موسم الأعياد، ليتم وضعها على لعبة كبيرة بشكل دب وإرسالها مع اللعبة التي تبرعوا بها لاحقاً.

وبعد انتهاء حملة التبرع بالألعاب، ستتم دعوة الأطفال المستحقين للتمتع بمشاهدة عرض خاص والحصول على هداياهم من "مواطني" كيدزانيا وزوارها على حد سواء.

وتعكس هذه المبادرة عمق التزام "كيدزانيا" بترسيخ قيم العطاء والرحمة بين الأطفال، بالتزامن مع منحهم فرصة الاستكشاف واللعب والتعلم في بيئة آمنة ومسلية تحفل بالخيال والإبداع.

الموعد: لغاية 7 يناير 2017

التوقيت: يومياً بين الساعة 10 صباحاً و10 مساءً

المكان: كيدزانيا، الطابق الثاني من دبي مول، وسط مدينة دبي

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني kidzania.ae أو الاتصال على الرقم 5222 448 4 971+

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32