https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "سينما تحت النجوم" من "سوني موبايل" تُدخل البهجة إلى قلوب ألف عامل - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 7, 2024

"سينما تحت النجوم" من "سوني موبايل" تُدخل البهجة إلى قلوب ألف عامل

شاهدوا فيلم "سلطان" في سكن العمال في القوز مع وجبات خفيفة و عصائر مجانية وهدايا للجميع

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استمتعت مجموعة تربو على ألف عامل والبسمة تعلو وجوههم بتجربة "السينما تحت النجوم" التي نظمتها "سوني موبايل" في سكنهم في منطقة القوز في دبي. وتضمنت تلك التجربة السينمائية المتكاملة في الهواء الطلق التي عاشها العمال الذين يعملون في مشاريع البناء في أنحاء متفرقة من المدينة توزيع قمصان وحصائر عليهم، بالإضافة إلى وجبات خفيفة و عصائر بالمجّان.

وحظي عرض هذا الفيلم بإعجاب كبير من قبل المشاهدين، وشكل هذا الحدث دليلاً إضافياً على مدى اهتمام "سوني موبايل" بالأنشطة الاجتماعية والثقافية المتعلقة بالجاليات المتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان العمال في "سكن القوز" فريحين للغاية لخوضهم هذه التجربة التي تعتبر واحدة من بين أفضل وسائل التسلية التي تحظى بالإعجاب، ألا وهي الذهاب إلى السينما. ويحظى فيلم "سلطانة" بشعبية واسعة كما أن العديد كانوا ينتظرون مشاهدته بفارغ الصبر.

وقالت غيتا غايماغامي مديرة التسويق والاتصالات في شركة “سوني موبايل” في الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن سعداء جداً كوننا نتمتع بالقدرة على نشر البهجة وإدخال الفرحة إلى قلوب عمال سكن القوز الذين يكّدون في عملهم ويتفانون به. فما هي أفضل طريقة للترفيه بعد يوم عمل شاق سوى مشاهدة فيلم برفقة الأصدقاء؟ نحن فرحون للغاية بالإقبال الكبير الذي شهدناه، وسعداء أيضاً بكوننا أسهمنا في رسم الابتسامة على وجوه أولئك العمال الذي يعملون بجد في دبي".

ويشار إلى أن عرض هذا الفيلم في مجمع سكن العمال في القوز قد تم بالتعاون مع " Urban Bedou" التي تتخذ من دبي مقراً لأنشطتها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32