https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سياحة عجمان تكشف عن العديد من المشاريع الجديدة في سوق السفر العالمي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 16, 2024

سياحة عجمان تكشف عن العديد من المشاريع الجديدة في سوق السفر العالمي

اقبال كبير من قبل الزوار والشركاء على مشاريع عجمان السياحية الجديدة

لندن، المملكة المتحدة

كشفت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن عدد من المشاريع السياحية الجديدة والتي ستطلق قريبا في الإمارة، بهدف إبراز مكانة عجمان كوجهة سياحية واستثمارية كبرى في سوق المملكة المتحدة.

وقد أعرب الزوار والمشاركون الذين زاروا منصة عجمان في سوق السفر العالمي، عن اعجابهم واهتمامهم بمشروع Oberoi Al Zorah، الفندق الفخم المتميّز بغرفه وأجنحته الواسعة والذي يشكل ملاذا فاخراً للباحثين عن الرفاهية والخصوصية.

كما استعرض الوفد المشارك في دائرة التنمية السياحية بعجمان فندق R Hotel الرئيسي في كورنيش عجمان، المكوّن من 182 غرفة، وهو ذراع شركة آر القابضة للضيافة في عجمان، والذي أنشىء بتكلفة 40.9 مليون دولار (150 مليون درهم)، من المتوقع افتتاحه في عام 2017.

وكشفت دائرة عجمان أيضا في المعرض عن مجمع سياحي جديد للمطاعم تم بناؤه في عجمان مارينا، ومجمع جديد للتسوّق والترفيه بالقرب من سوق السمك في عجمان.

وتعليقا على اليوم الأول لمشاركة دائرة عجمان السياحية في معرض سوق السفر العالمي 2016، قال فيصل النعيمي: "كان يومنا الأول في مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي حافلا باللقاءات مع المستثمرين وصناع القرار الرئيسيين في صناعة السفر، ويتوقع أن نجري سلسلة من الأعمال واللقاءات في الأيام المتبقية من المعرض." وأردف قائلا: "تماشيا مع اتجاهات وأهداف رؤية عجمان 2021، يحرص وفد دائرة التنمية السياحية بعجمان على إبراز الجهود التي قامت بها عجمان لتطوير البنية التحتية، مع التركيز على ازدياد عدد الزوار في عام 2017 بنسبة 20%، اشارة إلى النمو الملحوظ لأعداد زوار عجمان القادمين من أوروبا، حيث سجلت فنادق عجمان ما يقارب 115 ألف زائر في عام 2015".

كما عقد الوفد عدد من الاجتماعات والاتصالات مع رؤساء وممثلي الوجهات السياحية ووكالات السفر الأخرى للتعريف عن السياحة في عجمان، حيث تم عرض مرافق عجمان في قطاعات الأعمال والسياحة والثقافة للزوار والمستثمرين، بهدف تعزيز الأعمال السياحية والاستثمارية والثقافية للمستثمرين، وخاصة في فترات الأعياد القادمة مثل اليوم الوطني وأعياد الميلاد ورأس السنة.

كما أطلقت الدائرة الدليل السياحي لإمارة عجمان بلغة الـ "بريل"، الدليل المخصّص للمكفوفين، وذلك انطلاقا من الاهتمام البالغ الذي توليه دائرة التنمية السياحية بعجمان للمشاركة في المبادرات الاجتماعية ودعمها، والتي من شأنها خدمة المجتمع على كافة المستويات. ويقدّم الدليل باللغتين العربية والانكليزية.

كما تعرّف زوار المعرض على الاحتفالات والفعاليات التي تجريها إمارة عجمان كل عام مثل مهرجانات ليوا عجمان للرطب والفعاليات الرياضية بما فيها جولة عجمان للدراجات.

وللترفيه أيضا، توجّه الزوار إلى ركن "المتحف" في منصة الدائرة حيث استمتعوا برسم الحناء، احدى معالم عجمان الثقافية.

ويضيف النعيمي: "نحن نتطلع إلى إجراء المزيد من اللقاءات مع نظرائنا في قطاع السياحة والسفر والتحدث في مجالات الاستثمار والسياحة الواسعة التي تقدمها إمارة عجمان، وتعريفهم أيضا على الحوافز والتشريعات المرنة والسهلة التي تقدمها إمارة عجمان للمستثمرين الأجانب، وخاصة للدول الأوروبية التي يسعى مواطنوها الى الاستمتاع بالطقس الدافىء والشواطىء الجميلة التي تزّين إمارة عجمان."

تقع منصة دائرة التنمية السياحية بعجمان في Hall S4 - #ME550 في مركز معارض Excel في لندن. ويستمر المعرض حتى 9 نوفمبر 2016. ويتألف الوفد من ممثلين من Ajman Saray و Fairmont Ajman و Sabsan Travel & Tourism و Musandam Sea Adventure Travel & Tourism وSNTTA Emir Tours و Oberoi Al Zorah.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32