https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سوق "موزاييك ماركت" يحتفل بالذكرى الـ 45 للاتحاد بمجموعة من الفعاليات الشعبية والتراثية في حديقة الصفيا بعجمان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

سوق "موزاييك ماركت" يحتفل بالذكرى الـ 45 للاتحاد بمجموعة من الفعاليات الشعبية والتراثية في حديقة الصفيا بعجمان

اشتملت على عروض عسكرية وقصائد وأهازيج عبرت عن الفخر والاعتزاز بالوطن

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

بحضور سمو الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، احتفل سوق "موزاييك ماركت"، المبادرة المجتمعية التي تنظمها مؤسسة عبد العزيز بن حميد ــالغير ربحيةــ ، باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة في حديقة الصفيا بعجمان، بطريقة مثيرة ومميزة أدخلت البهجة والسرور إلى قلوب جميع زواره، وعززت معاني الفخر بالوطن والانتماء والوفاء للقيادة الرشيدة ولقي إقبال كبيراً من الزوار الذين تخطى عددهم 5000 شخص في عطلة نهاية الأسبوع للأحتفال باليوم الوطني.

كما حضر الاحتفال الذي شمل فعاليات اليوم الوطني كل من، سعادة يحيى الجسمي، مدير عام عجمان القابضة و سعادة أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان.

وأطلق السوق، الذي تقام فعالياته خلال عطلة كل نهاية أسبوع يومي الخميس والجمعة من الرابعة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، فعاليات مختلفة احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية، اشتملت على عروض تراثية على منصته، وأهازيج، ومسرحيات وطنية، وعروض لاعبي الخفة والمشي على السيقان الخشبية، وعروض الطائرات بدون طيار، إضافة إلى العديد من الأنشطة الشعبية والترفيهية.

كما زينت ألوان علم الإمارات أرجاء الحديقة، ووجوه الأطفال، والمأكولات، وجميع الأسطح التي يمكن رسم العلم عليها. ومثلت فعاليات اليوم الوطني جزءاً من خطوة التطوير والتحديث التي نفذتها مؤسسة عبد العزيز بن حميد لإدخال الفرحة على قلوب آلاف الأسر الإماراتية والمقيمين بدولة الإمارات.

وقالت شيخة علي النعيمي، مديرة الاتصال المؤسسي في مؤسسة عبدالعزيز بن حميد: "لقد حرصنا على إقامة أروع الاحتفالات المثيرة لمرتادي سوق "موزاييك ماركت" من جميع الإمارات، وتعد هذه مناسبة مميزة للزوار وعوائلهم للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة في مكان واحد، والتعبير عن الفخر والاعتزاز بإنجازات دولة الإمارات".

وأضافت أن احتفالات العيد الوطني في اليوم الأول من ديسمبر، التي أقيمت برعاية من مركز شباب عجمان، تميزت بقصائد وطنية، واوبريت غنائي وطني، ومسرحيات وطنية، وأغاني وأهازيج تراثية ورقصات شعبية من قبيلة الشحوح، بينما تضمنت احتفالات الثاني من ديسمبر، التي كانت برعاية شركة عجمان للصرف الصحي، بعرض تفاعلي مسرحي من الفنان عبدالله زيد والفنان جمعة علي ومزيد من الأغاني التراثية وعروض لاعبي الخفة والمشي على السيقان الخشبية، وعروض الطائرات بدون طيار، التي أدخلت الفرحة والسرور إلى قلوب مرتادي السوق.

وأوضحت: "تسعى مؤسسة عبد العزيز بن حميد إلى تعزيز شعور الانتماء في نفوس جميع زوار "مزاييك ماركت" من لحظة دخولهم إلى السوق، حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات الممتعة وعروض المسرح وخيارات التسوق والمأكولات المتاحة، لتكون رمزاً للفخر والكرامة لجميع المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تتماشى هذه المبادرة المجتمعية مع تطلعات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، وتغرس القيم الوطنية، وتدخل السعادة إلى قلوب أفراد المجتمع جميعاً".

كمان تم مؤخراً تعديل تواريخ ومواعيد الافتتاح استجابة للإقبال الشديد من الزوار أثناء الأسبوع الأول.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32