https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سوق أبوظبي للاوراق المالية يبدأ حملته ترويجية في نيويورك غدا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

سوق أبوظبي للاوراق المالية يبدأ حملته ترويجية في نيويورك غدا

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية جولة جديدة لتعزيز شراكاته مع المستثمرين الاجانب وذلك في حملته الترويجية الأولى في عام 2017 التي تنطلق غدا بمدينة نيويورك وتستمر يومين بمشاركة عدد من الشركات المدرجة به.

تأتي هذه الجولة في ضوء النجاحات التي حققتها الحملات الترويجية السابقة التي نظمها السوق في نيويورك ولندن وغيرها من المراكز المالية والتي وصفها الرئيس التنفيذي للسوق راشد البلوشي بأنها حققت هدفا استراتيجيا بتوسيع دائرة استقطاب الاستثمار الأجنبي المؤسسي ودعم رؤية حكومة أبوظبي الاقتصادية 2030.

ومن المقرر أن تشهد الحملة الترويجية اجتماعات مع حوالي 50 مستثمرا مؤسسيا من كبريات شركات إدارة الأصول الاستثمارية وصناديق التحوط.

وقال الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية إن فعاليات حملة نيويورك الترويجية تتضمن كذلك إضاءات مستفيضة على نجاح الأداء الاقتصادي لأبوظبي وما يقدمه السوق من تحفيز لاستقطاب رؤوس الأموال الدولية الباحثة عن فرص آمنة مجزية كالتي يتميز بها سوق أبوظبي المستند الى اقتصاد وطني قوي مع أداء مالي جيد للشركات المدرجة فيه على قاعدة فنية وتشريعية وخدمات رقمية متقدمة يوفرها السوق.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32