https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سلطة دبي للخدمات المالية توقع مذكرة تقاهم مع المنتدى الدولي لمنظمي التدقيق المستقلين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

سلطة دبي للخدمات المالية توقع مذكرة تقاهم مع المنتدى الدولي لمنظمي التدقيق المستقلين

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت سلطة دبي للخدمات المالية اليوم مذكرة تفاهم لزيادة التعاون في الإشراف على المهنيين في قطاع لتدقيق لتنضم السلطة بذلك إلى /21/ جهة تنظيمية رائدة في مجال التدقيق في العالم.

ووقع إيان جونستون الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية مذكرة التفاهم متعددة الأطراف مع المنتدى الدولي لمنظمي التدقيق المستقلين الذي عقد في طوكيو مؤخرا.

تهدف مذكرة تفاهم متعددة الأطراف إلى تشجيع وتعزيز تبادل المعلومات والتعاون لتقديم المساعدة المتبادلة بين أعضاء المنتدى الدولي لمنظمي التدقيق المستقلين إذ تم إقرار العضوية في يونيو من عام /2015/ .. وتتبع المذكرة إجراءات تحقق دقيقة لتلبية أعلى معايير التعاون والسرية.

وأكد جونستون في تصريح صحافي له اليوم أن سلطة دبي للخدمات المالية تأتي في مصاف الجهات التنظيمية الرائدة التي تبدي استعدادا وجهوزية لتلبية هذه المعايير الدولية الجديدة.

وقال إن " التعاون والقدرة على تبادل المعلومات ومساعدة نظرائنا المنظمين كانت دائما ولا تزال من أولوياتنا.. كما أننا نؤكد من خلال مذكرة التفاهم متعددة الأطراف على استمرارية التزامنا بالتعاون الدولي حيث اتسع نطاق عملية التدقيق لذا فمن الأهمية أن تكون الجهات التنظيمية قادرة على التعاون في ما بينها في بيئة تجارية تنافسية " .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32