https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سلطان بن سليّم: نهدف للإسهام بتعزيز مكانة دبي كمركز صناعي وتجاري عالمي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

سلطان بن سليّم: نهدف للإسهام بتعزيز مكانة دبي كمركز صناعي وتجاري عالمي

زار مقر "إلكتريك واي" الأكبر في المنطقة لكابلات ومنتجات الطاقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، الحرص الدؤوب لمجموعة موانئ دبي العالمية ومجمع الصناعات الوطنية على المساهمة الفاعلة في تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية وخطة دبي 2021 من خلال السعي الحثيث لتعزيز مكانة الإمارة كمركز اقتصادي وصناعي وتجاري رائد على المستويين الإقليمي والعالمي تماشياً مع توجيهات الرشيدة باستقطاب الاستثمارات الأجنبية وتنويع مصادر الدخل.

وشدد بن سليم على التزام مجمع الصناعات الوطنية بتقديم الدعم الكامل للأعمال والنشاطات الاقتصادية والاستثمارية الطموحة، انطلاقاً من أهمية دور القطاع الخاص كشريك أساسي وفاعل للوصول إلى الأهداف المنشودة وجعل دبي مركزاً عالمياً واعداً ومتميزاً في مختلف القطاعات والمجالات.

وجاءت تصريحات بن سليّم، خلال زيارة قام بها إلى شركة "إلكتريك واي" إحدى أكبر الشركات المورّدة لكابلات الطاقة وأسلاك مواد البناء التي افتتحت مقراً إقليمياً لها في مجمع الصناعات الوطنية مؤخراً، حيث التقى أثيق أنصاري المدير التنفيذي للشركة، الذي رافق بن سليم في جولة داخل مرافق المقر الجديد واطلعه على عمليات الشركة وخططها المستقبلية.

وأثنى بن سليم على انضمام "إلكتريك واي" إلى قائمة الشركات الإماراتية والعالمية الرائدة التي تتخذ من مجمع الصناعات الوطنية مقراً إقليمياً لها، معتبراً أن استثماراتها تشكل قيمة مضافة لأسواق دبي والإمارات والمنطقة، خاصة مع اقتراب موعد العديد من الأحداث العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة ومن أبرزها "اكسبو دبي 2020".

من جهته، أشاد أثيق أنصاري المدير التنفيذي لـ"إلكتريك واي"، بحجم ومستوى الدعم الذي وفرته "موانئ دبي" و"جافزا" لتسهيل انطلاق أعمال الشركة على المستويين الفني واللوجستي.

وأكد أنصاري عزم الشركة على التوسع محلياً وإقليمياً باتجاه السعودية وقطر بما يواكب الاستحقاقات التي تنتظرها هذه الأسواق الحيوية وفي مقدمتها "اكسبو 2020" و"رؤية السعودية 2030" و"مونديال 2022".

وأشار إلى عزم "إلكتريك واي" التوجه للاستثمار في أفريقيا بمساعدة "موانئ دبي العالمية" التي تمتلك حضوراً قوياً في القارة السمراء، على أن تتوسع أعمال الشركة في مرحلة لاحقة في كل من الهند والصين.

يذكر أن المقر الجديد لـ"إلكتريك واي" يمتد على مساحة 100 ألف قدم مربع، باستثمارات 20 مليون درهم، حيث تتطلع الشركة لجعل مقرها واحداً من أكبر مخازن المواد الكهربائية في الدولة، حيث يضم أكثر من 7000 منتج. وتعمل الشركة في الإمارات والسعودية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32