https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سامسونج تعلن عن تعاونها مع Live Nationلتوفير العرض الموسيقي لفرقة الروك الشهيرة "Coldplay" بتقنية الواقع الافتراضي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

سامسونج تعلن عن تعاونها مع Live Nationلتوفير العرض الموسيقي لفرقة الروك الشهيرة "Coldplay" بتقنية الواقع الافتراضي

سيكون عشَاق فرقة الروك الشهيرة Coldplay على موعدٍ مع بث فريد من نوعه لعرض A Head Full of Dreams Tour بتقنية الواقع الافتراضي من سامسونج في دبي مول اعتباراً من 21 أغسطس وحتى 31 أكتوبر

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن تعاونها مع Live Nation، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الترفيه لتوفير عرض فرقة الروك الشهيرة Coldplay بتقنية الواقع الافتراضيGear VR من ملعب Soldier Field في مدينة شيكاغو الأمريكية، في تجربة هي الأولى من نوعها. وتتيح سامسونج لعشاق فرقة Coldplay فرصة مميزة لعيش واحدة من أفضل تجاربهم على الإطلاق بواسطة تقنية الواقع الافتراضي Gear VR من سامسونج المدعومة من أوكولوس (Oculus)وذلك في متجر علامة سامسونج بدبي مول اعتباراً من 21 أغسطس إلى 31 أكتوبر، حيث سيتم تخصيص 8 نظارات إضافية بتقنية الواقع الافتراضي Gear VR مع مقاعد مخصصة لتزويد الزوار بتجربة فريدة وغامرة.

وسيستمتع مستخدمو تقنية الواقع الافتراضي Gear VR في دولة الإمارات بأجواء العرض بشكل كامل بما في ذلك الألعاب النارية وأضواء الليزر والأغاني المميزة التي ستؤديها فرقة Coldplay ليعيشوا تجربة لا مثيل لها وكأنهم في قلب الحدث وكل ذلك دون أي تكلفة إضافية. وللاستمتاع بهذه التجربة سيحتاج العملاء إلى نظارة الواقع الافتراضيGear VR مع هاتف ذكي متوافق من سامسونج مع التقنية ومن ثم تفعيل خدمة الواقع الافتراضي من سامسونج.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات : " إن منظومتنا المميزة من أدوات ومنصات تقنية الواقع الافتراضي التي طورناها في سامسونج تفتح للعملاء والمستخدمين آفاقاً جديدة من التجارب الفريدة. ويهدف تعاوننا مع شركة Live Nation وفرقة Coldplay إلى تعزيز تجربة العملاء ومنح عشاق الموسيقى والمتحمسين في دولة الإمارات فرصة الاستمتاع بلحظات لا تنسى بتقنية 360 درجة، وكأنهم يشاهدون الحفلة من قلب ملعب Soldier Field في شيكاغو ".

ومن جانبه، قال كيفين تشيرنيت، النائب التنفيذي للرئيس للشراكات العالمية وتوزيع المحتوى في شركة Live Nation : "تعتبر شركة Live Nation رائدة على مستوى العالم فيما يتعلق بإنتاج حفلات الواقع الافتراضي بشكل حي ومباشر. ونحن سعداء ومتحمسون لمشاركة فرقة Coldplay في هذا التعاون المميز مع شركة سامسونج وتقنياتها الخاصة بالواقع الافتراضي، والذي تم الإعلان عنه أواخر مايو. نحن نسعى لتوفير أفضل تجربة ممكنة لعشاق الموسيقى ، كما أننا ملتزمون بتوفير أفضل التقنيات التكنولوجية وأحدثها لتمكين الجميع من الاستمتاع بتجربة موسيقية استثنائية بغض النظر عن مكان تواجدهم حول العالم".

يأتي عرض “A Head Full Of Dreams Tour” الذي تحييه فرقةColdplay وتنتجه شركة Live Nation في المرتبة الخامسة من حيث الحفلات الأعلى ريعاً، وفقاً لبيانات مبيعات التذاكر. ومنذ إطلاقها في مارس من العام 2016، استقبلت جولات العرض أكثر 5 ملايين شخص.

ويُعد عرض“A Head Full Of Dreams Tour” الألبوم السابع لفرقةColdplay ، حيث يأتي بعد عرض Ghost Stories الذي أطلقته الشركة في العام 2014 وتم ترشيحه لجائزة GRAMMY.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32