https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 سامسونج تتيح للعملاء في دولة الإمارات استبدال أجهزتهم القديمة والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy S8 / S8+ - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

سامسونج تتيح للعملاء في دولة الإمارات استبدال أجهزتهم القديمة والحصول على أحدث هواتفها الذكية Galaxy S8 / S8+

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية +Galaxy S8 /S8 عبر نظام التبادل الجديد الذي أطلقته الشركة، والذي يتيح للعملاء استبدال هواتفهم القديمة مقابل الحصول على أحدث أجهزة سامسونج الذكية. ويمكن للعملاء ولفترة محدودة فقط - من 28 أبريل وحتى 28 يوليو 2017 – إجراء صفقات تبادل وفق نماذج مختارة من الأجهزة لدى شركاء سامسونج عبر الانترنت أو في متاجر البيع المعتمدة والحصول على أفضل الأسعار على أساس حالة هواتفهم القديمة.

يمنح هاتف +Galaxy S8 /S8 من سامسونج المستخدمين آفاقاً جديدة من التميز والإبداع في تكنولوجيا الهواتف الذكية وذلك بفضل شاشة العرض اللامتناهية والتقنيات الفريدة الأخرى التي يوفرها . ومن خلال عرض سامسونج الجديد، أصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على أحدث هواتف سامسونج الذكية عبر استبدال هواتفهم الحالية وفق نماذج مختارة من الأجهزة وذلك مقابل الحصول على أجهزة +Galaxy S8 /S8 المميزة من سامسونج. وباتباع ثلاث خطوات سهلة، يمكن للعملاء القيام بعملية استبدال هواتفهم مقابل أخرى جديدة لدى شركاء سامسونج عبر الانترنت أو في متاجر البيع المعتمدة على أساس حالة ودرجة أجهزتهم القديمة.

وتعليقاً على إطلاق نظام التبادل الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف الذكية في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "نؤمن في سامسونج بضرورة إتاحة الفرصة أمام جميع عملائنا لامتلاك واستكشاف الخصائص الاستثنائية التي يقدمها هاتفنا الاستثنائي +Galaxy S8 /S8 ليكونوا جزءاً من مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية. ومن خلال إطلاقنا لنظام التبادل الجديد، نحن نسعى إلى تسهيل عملية حصول عملائنا على أحدث هواتفنا بشكل سلس ومريح وذي قيمة مضافة ".

كيف تعرف إن كان هاتفك قابلاً للاستبدال أم لا ؟

لكي تكون مؤهلاً للقيام بصفقة التبادل مع سامسونج، هناك بعض الأمور التي يجب معرفتها، حيث ينبغي أن تكون الهواتف الذكية المختارة مؤهلة وبحالة عملية جيدة، وتستند عملية التسعير في صفقة التبادل على هذه الشروط. لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة http://www.samsung.com/ae/trade-in/

منظومة شراكة متكاملة :

تتوفر خدمة التبادل من سامسونج في متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك متاجر سامسونج و Axiom "أكسيوم" و Jumbo "جمبو" و Sharaf DG "شرف دي جي" و Eros "إيروس". وللمرة الأولى، يمكن للعملاء الذين يتطلعون إلى استبدال هواتفهم الذكية القديمة والحصول على أخرى جديدة القيام بذلك عبر الإنترنت عبر منصة Souq.com للتجارة الإلكترونية، حيث يمكنهم القيام بصفقة توصيل إلى باب المنزل * تختلف أسعار صفقة التبادل على أساس شهري.

مع هاتفي +Galaxy S8 /S8 من سامسونج يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة مميزة من مزايا وعروض السفر الحصرية، بما في ذلك التوفير عندما يحجزون رحلاتهم مع الاتحاد للطيران وكذلك عندما يحجزون محال إقاماتهم مع Hotels.com. ويوفر هاتف سامسونج الأحدث +Galaxy S8 /S8 أيضاً خدمة Samsung Pay ، التي تتيح للمستخدمين حرية ترك بطاقاتهم الائتمانية في منازلهم والقيام بعمليات الدفع عبر هواتفهم المتحركة بشكل سلس وآمن.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32