https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رواد الأعمال وصناع القرار في الشركات الصغيرة والمتوسطة يناقشون أفضل الحلول والابتكارات التي تساهم في تطوير ونجاح الأعمال - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 14, 2024

رواد الأعمال وصناع القرار في الشركات الصغيرة والمتوسطة يناقشون أفضل الحلول والابتكارات التي تساهم في تطوير ونجاح الأعمال

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يلتقي نخبة من رواد الأعمال وصناع القرار من مختلف أطياف قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة هذا الأسبوع في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لمناقشة الحلول والابتكارات التي تساهم في تعزيز وتطوير أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. وعلى هامش فعاليات «معرض الأعمال الذكية»، الذي ينظم بشراكة استراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة دبي، واتصالات، سيناقش المجتمعون أهم القضايا المؤثرة في أعمال قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وسبل تطوير حلول الأعمال الحالية بهدف تمكين الشركات من المنافسة وتحقيق النجاح.

ويشارك في المعرض الأبرز للأعمال الموجهة للأعمال، والذي يتواصل على مدار يومين، كل من جون لينكولن، نائب الرئيس الأول لقسم الشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات، إلى جانب ثلة من صناع القرار والأساتذة من كل من شركة كيه بي إم جي، وإرنست آند يونغ، ودائرة التنمية الاقتصادية، ومدرسة إس بي جين للإدارة العالمية، ولوجوس للاستشارات الإدارية الدولية، وسنتوريون للاستشارات، للحديث عن التوجهات الرئيسية المؤثرة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وفي هذا الصدد، قال جون لينكولن، نائب الرئيس الأول لقسم الشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "يتعين على الشركات الصغيرة والمتوسطة مواكبة مسيرة التحول الرقمي لتكون قادرة على المنافسة وتعزيز الإنتاج والأرباح؛ إذ لا تعي معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة حجم التطور السريع الذي يشهده الفضاء الرقمي، ما يجعل من امتلاك استراتيجية رقمية واضحة الملامح أمراً بالغ الأهمية، ليس من أجل تحقيق النجاح وحسب، بل من أجل البقاء والمنافسة في بيئة الأعمال العصرية المتطورة باستمرار".

وينظم «معرض الأعمال الذكية» بالتوازي مع «معرض الفرانشايز العالمي 2017»، و«معرض الهند التجاري 2017»، ما يمنح رواد الأعمال منصة فريدة للاستكشاف أفضل الحلول والسبل التي يمكن أن تساهم في الحد من النفقات، وتعزيز الأرباح بالاستفادة من الخدمات الأساسية والمبتكرة التي ستوفرها الشركات المزودة للحلول والخدمات المشاركة في المعرض.

من جهته قال كريس فاونتن، المدير التنفيذي لمجموعة "تاريت ميديا" المنظمة لـ «معرض الأعمال الذكية»: "يعتبر معرض الأعمال الذكية المنصة الأمثل للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة للقاء شركاء الأعمال المستقبليين، والحصول على أفكار تجارية جديدة، وعقد صفقات ومبيعات من خلال التفاعل المباشر مع مزودي الحلول والعملاء المستقبليين. ومن المعروف أن رواد الأعمال وصناع القرار يفضلون تخصيص الوقت للقاءات الشخصية عند تأسيس العلاقات الجديدة، وهو ما يوفره "معرض الأعمال الذكية" لهم".

ويتيح "معرض الأعمال الذكية" لزواره إمكانية الوصول إلى الخدمات والحلول المختلفة بما في ذلك خدمات التكنولوجيا والإنترنت، والاستشارات والتدريب، والخدمات الحكومية، والتعامل مع التجار، والخدمات المالية والتأمين، والخدمات القانونية، وخدمات المحاسبة والاستشارات المالية، والمصارف، والمناطق الحرة، واستشارات الموارد البشرية، وخدمات التسويق والاتصالات وتأسيس الشركات، وخدمات مراكز الأعمال.

ويقام معرض الأعمال الذكية في إطار أسبوع الأعمال الأول المقرر عقده في أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بالتوازي مع معرض الفرانشايز العالمي 2017، ومعرض الهند التجاري 2017. وسيكون بمقدور زوار معرض الأعمال الذكية الدخول إلى هذه الفعاليات الثلاثة جميعها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32