https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "راكز" تحرز أفضل مستخدم لمنظومة مركز الاتصال في الشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"راكز" تحرز أفضل مستخدم لمنظومة مركز الاتصال في الشرق الأوسط

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

فازت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية " راكز " بجائزة " أفضل عميل جديد" في منطقة الشرق الأوسط لمنظومة شركة جينيسيس لمراكز الإتصال "بيوركونيكت".

ونالت "راكز" الجائزة خلال المؤتمر الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017 الذي انعقد في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي.

وأعرب رامي جلّاد المدير التنفيذي لمجموعة " راكز " عن الفخر بنيل "راكز" وهي في شهرها الأول هذا التكريم كجهة رائدة ومميزة في مجال خدمة العملاء عبر فوزها بجائزة " أفضل عميل جديد" لمنظومة جينيسيس.

وأشار جلاد أن المنظومة الجديدة تتيح للعملاء الجدد والقدامى خيارات مبسطة للوصول إلى خدمات "راكز" الرائدة عبر منظومة الخدمة الهاتفية الأوتوماتيكية وهي الأجود والأسرع والأفضل كفاءة من المنظومة السابقة.

ولفت إلى أن المنظومة الجديدة المتقدمة لخدمة العملاء تم الحصول عليها من مؤسسة رائدة عالميا في أنظمة خدمة العملاء والتي بدورها ستوفر الكثير من الجهد والوقت لعملاء راكز الـ13000 الحاليين بالإضافة إلى المستثمرين الجدد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32