https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رئيس لاتفيا يبدي رغبة للتعاون مع الامارات في مجال اعتماد سلامة الأغذية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

رئيس لاتفيا يبدي رغبة للتعاون مع الامارات في مجال اعتماد سلامة الأغذية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أشاد فخامة الرئيس ريموندس فيونس رئيس جمهورية لاتفيا بمستوى معرض الخليج للأغذية "جلفود" الذي يعتبر أكبر حدث مختص بالمواد الغذائية والضيافة وتشهد فعالياته دبي حاليا ويروج للتبادل التجاري في قطاع الغذاء.

واكد فخامته - خلال زيارته والوفد المرافق منصة بلدية دبي المعرض أمس ولقائه مع أمينة احمد محمد المدير التنفيذي لمركز الإمارات العالمي للاعتماد التابع لبلدية دبي - حرص جمهورية لاتفيا على التعاون المشترك مع دولة الإمارات خاصة في مجال اعتماد سلامة الأغذية والمنتجات الحلال من خلال التنسيق والتعاون مع المركز.

وشدد معالي يانس دوكلافس وزير الزراعة بجمهورية لاتفيا حرص بلاده على إنتاج الأغذية الحلال ورغبتها في عقد مذكرة تعاون مشترك لاعتماد المنتجات اللاتفية الحلال المصدرة للدولة ودول العالم كافة.

تجدر الإشارة الى أن سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه رئيس مجلس إدارة مركز الإمارات العالمي للاعتماد وجه بضرورة التواصل والترابط بين المركز وجمهورية لاتفيا بما يدعم اطر التعاون المشترك ويخدم جميع الأطراف ويحقق رؤية الإمارة في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي ولتصبح الاسم الموثوق في اعتماد المنتجات الحلال.

ورحبت أمينة أحمد محمد بالفكرة واعتبرت أن مثل هذا التعاون سيثمر عن قيام مركز الإمارات العالمي للاعتماد باعتماد أنظمة تقييم المطابقة في لاتفيا من خلال اعتماد الشركات التي تشرف على أعمال المطابقة الحلال مما يعزز خطط العمل الإستراتيجية للمركز والتي تتوافق مع إستراتيجية مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي في توسعة نطاق خدمة اعتماد الحلال لكل دول العالم وبذلك يكون المركز قد حقق رؤية الإمارة بأن تكون عاصمة الاقتصاد الإسلامي حيث وصل عدد الطلبات المستلمة الى 40 طلب اعتماد حلال من مختلف دول العالم لاعتماد المنتجات الحلال والجمعيات الإسلامية التي تشرف على عمليات الذبح الحلال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32