https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 رئيس اقتصادية ابوظبي يؤكد على أهمية تحقيق اهداف ومحددات رؤية 2030 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

رئيس اقتصادية ابوظبي يؤكد على أهمية تحقيق اهداف ومحددات رؤية 2030

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد معالي علي ماجد المنصوري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي حرص حكومة إمارة ابوظبي الرشيدة على تحقيق اهداف ومحددات رؤية ابوظبي الاقتصادية 2030 من خلال تعزيز دور الدائرة في قيادة الاجندة الاقتصادية للإمارة بالتعاون والتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص.

وقال معالي رئيس الدائرة في كلمة له خلال ملتقى موظفي الدائرة في منتجع الفرسان في ابوظبي "إننا نولي اهتماما كبيرا ودعما متواصلا لتأهيل وتطوير وتنمية القدرات البشرية لموظفي دائرة التنمية الاقتصادية لجعلها قادرة على تحمل مسئولياتها في تحقيق تطلعات الامارة وبلوغ أهدافها المستقبلية".

واشار الى ان الانجازات التي تم عرضها خلال ملتقى الموظفين جاءت من صنع موظفيها الاكفاء الذين تعتمد عليهم الادارة العليا بالدائرة للمضي قدما في تحقيق المزيد من الانجازات خلال السنوات القادمة ووضع دائرة التنمية الاقتصادية في مكانها الصحيح لقيادة منظومة الاقتصاد المحلي للامارة بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

واكد معالي علي ماجد المنصوري حرص الدائرة على الارتقاء المتواصل في أدائها لتحقيق التطوير المؤسسي المستمر وبناء القدرات الادارية والفنية والعمل على تأهيل وتنمية كوادرها المواطنة وصولا إلى تطبيق مبادئ الجودة الشاملة وفق معايير جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

من جانبه أكد سعادة خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي بالانابة في كلمة له خلال الملتقى حرص الدائرة على تدعيم كوادرها المواطنة بما يهدف الى تحقيق اهداف ومحددات الخطة الاستراتيجية للدائرة 2016 – 2020 بهدف تعزيز دور الدائرة في قيادة الاجندة الاقتصادية لامارة ابوظبي وتحقيق أهداف رؤية ابوظبي الاقتصادية 2030 .

ونوه سعادة خليفة المنصوري بمستهدفات الدائرة خلال المرحلة المقبلة والتي تكمن في مضاعفة جهود الدائرة في زيادة مساهمة الناتج المحلي غير النفطي في الناتج المحلي الاجمالي للامارة ورفع نسبة مساهمة القطاع الخاص في الناتج المحلي الاجمالي وتحقيق مراكز متقدمة للإمارة في تقارير التنافسية الدولية الى جانب تحقيق نسبة 100 بالمائة في التحول نحو الخدمات الرقمية واختصار عدد الاجراءات اللازمة لبدء النشاط التجاري واخيرا زيادة نسبة رضا العملاء وموظفين الدائرة ودعم براءات الاختراع والابتكار في الامارة.

وحث سعادة خليفة بن سالم المنصوري موظفي الدائرة على مواصلة العمل لتحقيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي .. مشيرا الى ان ملتقى الموظفين السنوي للدائرة هو بمثابة الاحتفال بإنجاز الموظف ومساهمته في تحقيق الاهداف الاستراتيجية للدائرة وترسيخ اهداف وقيم ورؤية ورسالة الدائرة وصولا الى التحسين المستمر والارتقاء بالأداء العام لتحقيق التطوير المؤسسي المثالي الذي يعد محوره الاساسي الاهتمام بتنمية وتطوير رأس المال البشري.

وكرم معالي علي ماجد المنصوري رئيس الدائرة وسعادة خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالانابة خلال الملتقى عددا من موظفي الدائرة المتميزين الذين حصلوا على درجة الامتياز في التقييم السنوي لعام 2016 بالاضافة الى الفائزين بجائزة النجوم الداخلية للافراد للعام الماضي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32