https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دولر لتأجير السيارات تستقبل رمضان والصيف بعروض مجزية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

دولر لتأجير السيارات تستقبل رمضان والصيف بعروض مجزية

خصم 50% على إيجار السيارة حتى سبعة أيام مع استمرار التوسع في المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تقدّم دولر لتأجير السيارات، إحدى أسرع شركات تأجير السيارات نموًا في منطقة الشرق الأوسط، في شهر رمضان المبارك وخلال موسم الصيف عروضاً سهلة ومجزية للمسافرين من العملاء والمقيمين على حد سواء.

وبإمكان العملاء الذين يودون اكتشاف الإمارات العربية المتحدة وتجربة الضيافة العربية الاستفادة من تلك العروض والحصول على خصم 50% عند استئجار سيارة حتى سبعة ايام. ويتوزع لـ دولر لتأجير السيارات 26 منفذاً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومعظمها في مطارات الدولة ومراكز التسوق، مما يشكل وسيلة مريحة للعملاء لاستئجار السيارة وقيادتها وزيارة أماكنهم المفضلة.

وقد تم تعميم هذا العرض مع الشركاء الحاليين والمحتملين خلال معرض سوق السفر العربي الذي أقيم مؤخرا في دبي، حيث ناقش خلاله فريق عمل دولر لتأجير السيارات سبل تطوير قاعدة عملاء الشركة في المنطقة بهدف الإستحواذ على حصة أكبر في السوق، وتلبية احتياجات السوق في استئجار سيارة بطريقة مريحة وذكية.

وقال دومينيك حاجرتي، رئيس قسم المبيعات والتسويق: "تهدف دولر لتأجير السيارات توفير وسيلة نقل سهلة لعملائنا. كما تعتمد الشركة البساطة في تعاملاتها، وهذا ما يشير أليه شعارنا الجديد إيضا. كما إننا نبذل قصارى جهدنا في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء لأن السوق مشبعة بالعروض الفريدة، ولكننا نعتقد أننا شركة تقدم عروضاً مباشرة وذات قيمة، وهذا ما تشير إليه أعمالنا مع الشركاء والعلماء بالفعل."

وتركز دولر لتأجير السيارات هذا العام على تعزيز علاقاتها مع الشركاء المحليين وعقد شراكات جديدة مع شركات في أنحاء المنطقة، وخصوصا في المملكة السعودية التي تعدّ إحدى مصادر عملاء دولر لتأجير السيارات الرئيسية.

وأضافت الشركة سيارات خاصة إلى أسطولها مثل الـ جيب رانجلر ودودج تشارجر وميني كوبر وفولسفاجن جي تي آي، وسيارات دفع رباعي مكشوفة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32