https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للعقارات تطلق مبيعات مجموعة مباني سكنية إضافية في مجمع "رمرام" الشهير - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

دبي للعقارات تطلق مبيعات مجموعة مباني سكنية إضافية في مجمع "رمرام" الشهير

المشروع الحيوي يوفر فرصاً استثمارية مغرية للمشترين والمستثمرين

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دبي للعقارات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري وإدارة الأصول العقارية في دبي، عن إطلاق مبيعات وحدات سكنية جديدة في المرحلة المقبلة من مشروع مجمع "رمرام"، الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في دبي لاند، وبسعر مغري قيمته تبدأ من 448 ألف درهم. وتتكون الوحدات التي سيتم بيعها على المخطط، من شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، وستكون جاهزة للتسليم بنهاية العام 2019.

ويمثل إطلاق مبيعات الوحدات الجديدة فرصة استثمارية مغرية في هذا المجمع الشهير والملائم لسكن العائلات. وسوف تتخذ مجموعات المباني الجديدة تصميماً معاصراً حيث ستضم كل واحدة منها صالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال وقاعة متعددة الأغراض، كما ستضم الشقق مساحات تخزين إضافية، وستكون المطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة لضمان راحة السكان.

ويعتبر مجمع "رمرام" مثالاً بارزاً على المساكن ذات الجودة العالية التي يتوقعها المستثمرون دوماً من دبي للعقارات. وتماشياً مع توجهات القيادة في دبي لتوفير حلول سكنية فعالة من حيث التكلفة في الإمارة، تلتزم الشركة بدعم نمو القطاع العقاري من خلال التركيز على سوق مساكن الفئة المتوسطة.

وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي لعمليات المبيعات في دبي للعقارات: "يسرنا أن نطلق وحدات جديدة من شأنها أن تدرّ عوائد عالية على الاستثمار في مجمع رمرام الذي يحظى برواج كبير. وتوفر هذه الوحدات فرصة فريدة لمن يشتري المنازل لأول مرة وللمستثمرين لامتلاك عقارات عالية الجودة وبأسعار معقولة في مجمع سكني يركز على خدمة العائلات ويحتل موقعاً ممتازاً ويقدم مجموعة واسعة من المنشآت والخدمات".

وأضاف: "ما زلنا نشهد إقبالاً قوياً على الوحدات السكنية ذات الأسعار المعقولة في دبي. إن زيادة العرض في سوق الفئة المتوسطة يعود بالفائدة على المالكين والمستأجرين على حد سواء، كما يساعد المستأجرين على امتلاك العقارات أيضاً".

ويضم رمرام، المجمع الشهير والنابض بالحياة والذي تم إطلاقه في عام 2014، 34 مجموعة من المباني السكنية تضم 68 مبنى وأكثر من 4000 شقة. كما يوفر المجمع جميع المنشآت والخدمات الضرورية، مثل مركز تجاري، ومركز اجتماعي، وحضانة للأطفال. ويحتل المجمع موقعاً ممتازاً وسط مناظر خلابة ومساحات خضراء مفتوحة، مع إمكانية الوصول إلى مختلف المناطق في إمارة دبي بسهولة. يقع المجمع بين المنطقة الحرة في جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مول الإمارات، و15 دقيقة عن موقع معرض إكسبو 2020، و30 دقيقة عن وسط مدينة دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32