https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي للسلع المتعددة وكروبداتا تكنولوجي يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المنتجات السلعية في قطاع الزراعة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

دبي للسلع المتعددة وكروبداتا تكنولوجي يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المنتجات السلعية في قطاع الزراعة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقع مركز دبي للسلع المتعددة مذكرة تفاهم مع " كروبداتا تكنولوجي " لتطوير المنتجات السلعية في قطاع الزراعة ومقرها الهند.

تهدف المذكرة إلى استكشاف الكيفية التي يمكن فيها لمركز دبي للسلع المتعددة وكروبداتا أن يتعاونا من أجل تعزيز العلاقات التجارية الثنائية مع التركيز على السلع الزراعية وهو قطاع أظهر استقرارا ملحوظا وفقا لمؤشر أسعار الزراعة للبنك الدولي حيث بدت الحبوب واعدة إلى أكبر حد محققة مكاسب بنسبة 4 في المائة في الربع الأول من عام 2017 وباعتبارها واحدة من أكبر المنتجين في العالم وصل محصول الهند من الحبوب خلال /2016-2017/ إلى 136.2 مليون طن وذلك وفقا لمجلس الحبوب الدولي بعد أن كان 124.6 مليون طن في العام السابق.

و قال سانجيف دوتا المدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة إن المركز يلتزم بتطوير واستقطاب أسواق وقطاعات جديدة وهذه المذكرة مع كروبداتا تكنولوجي خطوة طبيعية في ذلك الاتجاه .. ويغطي نطاق التجارة لدينا مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية ونظرا لأن قضايا إنتاج المواد الغذائية لها تأثير عالمي أوسع ومتزايد فإن السلع الزراعية تلعب دورا استراتيجيا على نحو متزايد في مزيج السلع لدى المركز .. معربا عن سعادته بهذا التعاون الذي يسهل نقل المهارات والمعرفة من أجل المنفعة المتبادلة.

وأضاف دوتا إن تجارة الأغذية أصبحت موضع تركيز متزايد بالنسبة لمركز دبي للسلع المتعددة ففي العام الماضي أنشأ المركز مجموعة مخصصة لتجارة الأغذية لمعالجة التحديات الكبيرة التي تواجه القطاع من أجل تحديد طرق أفضل للحصول على التمويل والحد من مخاطر التداول وتحقيق أقصى قدر من الربح لأصحاب المصلحة من جميع المستويات والأحجام.

من جهته قال ساشين سوري العضو المنتدب لكروبداتا تكنولوجي إن هذا التعاون بداية رحلتنا في اتجاه نمو التجارة الثنائية بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة ويؤكد بوضوح الفرص المختلفة التي يمكن أن نستكشفها بشكل مشترك في مجالي تكنولوجيا المعلومات والزراعة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32