https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دبي تستضيف المؤتمر العالمي للتسجيل العقاري في 22 فبراير الجاري بمشاركة 50 دولة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 19, 2024

دبي تستضيف المؤتمر العالمي للتسجيل العقاري في 22 فبراير الجاري بمشاركة 50 دولة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دبي_تستضيف_المؤتمر_العالمي_للتسجيل_العقاري_في_22_فبراير_الجاري_بمشاركة_50_دولة
" سعادة/ سلطان بطي بن مجرن - مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي "

تنظم دائرة الأراضي والأملاك في دبي الدورة الـ 20 من المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للعلاقات العامة حول قانون التسجيل العقاري "سيندر دبي 2016" في الفترة من / 22 / إلى / 24 / فبراير الجاري تحت عنوان "أنظمة تسجيل ذكية لمدينة ذكية".

وتنظم الدائرة المؤتمر بالتعاون مع المركز الدولي لقانون التسجيل العقاري "ابرا - سيندر" ..فيما يأتي فوز دبي باستضافة المؤتمر لما تتسم به من عوامل رئيسية ثلاثة هي "الشفافية وثقة المستثمر وحفظ الحقوق العقارية".

ومن المتوقع أن يستقطب الحدث ما يقرب من / 500 / ضيف يمثلون أكثر من / 50 / دولة حول العالم ويسلط /50 / متحدثا الضوء على / 18 / محورا عقاريا .

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي في تصريح له بهذه المناسبة إن فوز الدائرة باستضافة هذا الحدث العالمي يعكس المكانة العالمية الرفيعة التي تتمتع بها دبي كمركز عالمي للمؤتمرات.

وأضاف أن الاستضافة تعتبر تتويجا لإنجازات دبي في مجال التسجيل والتشريعات العقارية التي امتازت بها على المستويين الإقليمي والدولي ونجاحها في عرض تلك الإنجازات بصورة استقطبت اهتماما وتقديرا بالغين من قبل المعنيين بهذا القطاع فضلا عن الموقع الجغرافي المميز لدبي بين قارات العالم والذي يجعلها محطة مهمة لتواصل العقول والأفكار من شرق العالم وغربة.

وأشار إلى أن من أبرز المحاور التي سيتم تناولها خلال المؤتمر العالمي حول قانون التسجيل العقاري..سجلات الأراضي ونتاج البيانات والتسجيل الذكي في المدينة المستدامة.

وقال ابن مجرن إن الدائرة تتطلع من خلال تنظيم المؤتمر إلى إبراز النجاحات التي أحرزتها دبي في مجال التسجيل العقاري والمدى المتقدم الذي بلغته في هذا الشأن وعرض دور الدائرة الريادي في خدمة القطاع العقاري لاسيما بعد أن تفوقت دبي ممثلة في الدائرة على وجهات أخرى عديدة بحصولها على أغلبية الأصوات في عملية الاقتراع التي أجريت لاختيار مضيف دورة العام 2016 وذلك ضمن الدورة التاسعة عشرة للمؤتمر في مدينة سانتياجو تشيلي.

وأضاف مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن الدائرة تسعى من خلال هذا التجمع العالمي إلى إطلاع ضيوفها على تجربة دبي في كل جوانب القطاع العقاري وتعريفهم بإنجازاتها المتميزة في هذا المضمار ما يعزز قدرتها على حشد التأييد اللازم لمبادراتها الرامية إلى التوصل إلى قانون دولي محدد للتسجيل العقاري تأكيدا على دور دبي المحوري في مختلف مسارات التنمية الاقتصادية العالمية وحرصها على وضع خبراتها في متناول العالم والتعاون مع مختلف الدول ضمن شتى المجالات وتحديدا في هذا المؤتمر لإيجاد الأطر التنظيمية الواضحة لذلك النشاط الاقتصادي المهم في سياقه الدولي الأشمل.

ومن المنتظر أن يوفر "سيندر دبي" منصة مثالية لمناقشة أحدث التقنيات في المجال العقاري والحلول التي طورها الخبراء للتغلب على التحديات في الوقت الذي تعمل فيه دبي على الوصول إلى قانون دولي محدد للتسجيل العقاري من خلال تركيز أراضي دبي على أهمية سجلات الأراضي وقيامها بتطبيق أحدث تقنيات التسجيل الذكي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32