https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دائرة الأراضي والأملاك في دبي الداعم الرئيسي لمعرض العقارات الدولي 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

دائرة الأراضي والأملاك في دبي الداعم الرئيسي لمعرض العقارات الدولي 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دائرة_الأراضي_والأملاك_في_دبي_الداعم_الرئيسي_لمعرض_العقارات_الدولي_2016
سعادة/ سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك عن الدخول في علاقة تحالف استراتيجي مع معرض العقارات الدولي 2016. وبموجب هذه الاتفاقية، ستكون أراضي دبي الراعي الرئيسي لهذا الحدث الذي يمثل منصة رائدة في صناعة العقارات، ومركزاً لالتقاء المطورين العقاريين والمستثمرين والشركات العاملة في صناعة العقارات إقليمياً وعالمياً.

ويعد معرض العقارات الدولي 2016، المقرر انعقاده خلال الفترة من 11 إلى 13 أبريل القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الحدث العقاري الرائد الذي يستهدف المطورين والمستثمرين الأفراد سنوياً في دبي.

سلطان بن مجرن: "تتناغم أهداف المعرض مع مهام الدائرة وجهودها المبذولة لتوفير بيئة مثالية لنمو الاستثمار العقاري في دبي واستقطاب المستثمرين والمطورين"

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي: "إن معرض العقارات الدولي يشكل منصة مثالية تستقطب شركات تطوير عقاري رائدة إقليمياً ومحلياً وأجنبياً، ويأتي دعم الدائرة لهذا الحدث من منطلق توفيره لفرصة نوعية لإقامة الشراكات ما يعود بالنفع على القطاع العقاري في المقام الأول والشركات العقارية والمستخدمين النهائيين على حد سواء. وعلاوة على ذلك، يتناغم المعرض مع مهام الدائرة وجهودها المبذولة لتوفير بيئة مثالية لنمو الاستثمار العقاري في دبي واستقطاب المستثمرين والمطورين. ومن خلال دخولنا في علاقة تحالف استراتيجية بصفتنا الراعي الرئيسي للمعرض، فإننا نؤكد بذلك على التزامنا الدائم لتوفير مناخ مناسب لمواصلة تطوير القطاع العقاري ودعم نموه في الإمارة".

وتنظم شركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" هذا المعرض العقاري الرائد، الذي يقدم خدماته للمطورين العقاريين والمشترين النهائيين بالتجزئة على حد سواء.

بدوره، قال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" المنظمة لمعرض العقارات الدولي 2016: "نشكر دعم دائرة الأراضي والأملاك بدبي لمعرض العقارات الدولي 2016. لقد رسخ هذا المعرض على مدار السنوات الماضية نفسه كمنصة موثوقة للبيع بالتجزئة والاستثمار في المشاريع الكبيرة على حد سواء. وستقدم الدورة القادمة توجهات جديدة في التصميم العقاري والاستدامة، وتقدم وحدات عقارية مبتكرة ومصممة وفقاً لأحدث توجهات السوق العالمي".

دائرة_الأراضي_والأملاك_في_دبي_الداعم_الرئيسي_لمعرض_العقارات_الدولي_2016
سعادة/ داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات"

يُذكر أن معرض العقارات الدولي كشف عن قائمة أكثر الدول حضوراً فيه شملت 15 دولة هي الإمارات، والمملكة المتحدة، والهند، وفرنسا، وتركيا، وأستراليا، وإسبانيا، وإيطاليا، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وباكستان، والكويت، والاتحاد الروسي والولايات المتحدة والفلبين.

وينعقد المعرض إلى جانب ملتقى الإستثمار السنوي، الحدث الرائد الذي يركز على الاستثمار الأجنبي المباشر والأسواق الناشئة في العالم بدورته السادسة والذي تنظمه وزارة الاقتصاد في الإمارات برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ويستقطب المعرض كل عام المستثمرون، ووكلاء العقارات، والمطورين العقاريين، والمؤسسات المالية، ومؤسسات الخدمات القانونية، وإدارة المرافق، والإعلام، والتسويق، ووسطاء الاستثمار، ومزودي خدمات الإدارة والهندسة المعمارية والتصميم، وبعض الهيئات الحكومية. وتتضمن أبرز شريحة من المشاركين من مناصب مديري الشركات، ومحترفي العقارات، والرؤساء التنفيذي ورؤساء الشركات.

واختتم الشيزاوي بالقول: "ما يميز معرض العقارات الدولي ويجعله فريداً من نوعه أنه يوفر امكانية شراء العقارات للمستخدم النهائي مباشرة مع امكانية تخليص الاجراءات على أرض المعرض. وهو يوفر منصة لتجزئة العقارات لكافة أنواع المشترين لكونه يوفر سلاسة وراحة في عملية الشراء توازي تلك التي يحصل عليها أي مشتري في محل تجزئة تجاري عادي".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32