https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 دائرة اراضي عجمان تدشن النظام الالكتروني لسندات ملكية الأراضي في الامارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

دائرة اراضي عجمان تدشن النظام الالكتروني لسندات ملكية الأراضي في الامارة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

أطلق الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي و التنظيم العقاري بعجمان، النظام الالكتروني الخاص بإصدار سندات ملكية الأراضي من خلال الاعتماد الإلكتروني مما يؤدي إلى إنجاز المعاملات في وقت قياسي تجسيدا لخطة الدائرة الهادفة إلى تقديم خدمات عصرية تتناسب مع تطلعات المتعاملين وتحسين تجربة المتعامل لرفع مؤشر السعادة .

وقال سعادة يافع الفرج المدير العام لدائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان ان هذه الخدمة تعد بداية لمرحلة جديدة من التميز في تقديم الافضل للمتعاملين وإضافة جديدة على تصنيف خمس نجوم في مجال تقديم الخدمات .

و أشار الفرج الي ان النظام الالكتروني يسير وفق خط سير مبسط يؤدي إلى نتائج إيجابية مثل زيادة الكفاءة، وتسريع وقت إنجاز المعاملات بحيث يمكن للمتعامل تقديم معاملة واستلامها في نفس الوقت.

واوضح الفرج ان الخطط المستقبلية تشمل وقف استقبال المعاملات الورقية والتحول الالكتروني في كافة الخدمات المقدمة بحيث تتيح للمتعامل متابعة سير المعاملة الكترونيا و التواصل مع المختصين في الدائرة من خلال النظام دون الحاجة لزيارة مركز خدمة المتعاملين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32