https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "خيرية صقر" تتكفل بسداد رسوم 61 طالبا في احدى مدارس رأس الخيمة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 17, 2024

"خيرية صقر" تتكفل بسداد رسوم 61 طالبا في احدى مدارس رأس الخيمة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تكفلت مؤسسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية بسداد رسوم 61 طالبا من الدارسين بإحدى المدارس في رأس الخيمة من أبناء الأسر المحدودة الدخل من المقيمين على أرض الدولة ما هدد بحرمانهم من استكمال دراساتهم وخوضهم امتحان نهاية العام الدارسي الجاري.

وأكدت المؤسسة الخيرية أن مبادرتها جاءت بتوجيهات ومتابعة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الذي استجاب لقضية الطلبة التي طرحها برنامج "البث المباشر" في إذاعة رأس الخيمة الخميس الماضي.

وقال أحمد راشد الزعابي مدير عام المؤسسة أن الشيخ أحمد بن صقر القاسمي أمر إدارة المؤسسة بسداد كافة الرسوم المستحقة على الطلبة وذويهم بعد أن سمع قصة معاناتهم وحالتهم على أثير إذاعة رأس الخيمة خلال برنامجها اليومي "البث المباشر" مشيرا إلى أن المبلغ الإجمالي المستحق على الطلبة وأولياء أمورهم بلغ 169 ألف درهم وهو ما تكفلت المؤسسة بسداده بالكامل.

وأوضح الزعابي أن توجيهات الشيخ أحمد بن صقر ومبادرة المؤسسة التي تحمل اسما غاليا على قلوب أبناء رأس الخيمة والإمارات إجمالا تجاه الطلبة المهددين بالحرمان من أداء الامتحان تشكل ترجمة لفكر ورؤية المغفور له الشيخ صقر بن محمد القاسمي رحمه الله الذي كان الداعم الأول للتعليم في رأس الخيمة وكان يولي هذا القطاع الحيوي أهمية كبرى ويفرد له مساحة واسعة من اهتماماته وعمله ومتابعته اليومية وهو ما شهد عليه أبناء رأس الخيمة من الرعيل الأول والمخضرمين.. مؤكدا أن المؤسسة الخيرية حريصة كل الحرس على دعم المسيرة التعليمية والقطاع التربوي والطلبة في إطار أعمالها الخيرية ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها عن روح الشيخ صقر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32