https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خالد بن سعود القاسمي يفتتح معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف" 2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

خالد بن سعود القاسمي يفتتح معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف" 2017"

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

افتتح الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي اليوم معرض رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف 2017 في دورته التاسعة الذي يقام في مركز أرض المعارض في رأس الخيمة بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وتفقد الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي الأجنحة والجهات المشاركة في المعرض واستمع إلى شرح موجز من العارضين والمشاركين عن أبرز الخدمات التي يقدمونها عبر مشاركتهم في مجالات التوظيف أو التدريب كما زار جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتأتي الدورة الحالية من المعرض لدعم مبادرات التوطين التي تهدف إلى توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب الإماراتي حيث تشهد الدولة العديد من المبادرات الحكومية والخاصة التي تسعى لتوظيف المزيد من الشباب.

وقال عبدالناصر الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة للمعرض إن المعرض يأتي في إطار دعم مبادرات التوطين التي تهدف إلى توفير عدد كبير من فرص العمل للشباب من الجنسين حيث تتنوع القطاعات المشاركة في المعرض.

ولفت إلى أن الجهات المشاركة في المعرض منها العسكرية والمصرفية والدوائر المحلية والقطاع الخاص عرضت نحو 1200 وظيفة للمواطنين والمواطنات من خريجي التخصصات الجامعية وحملة شهادة الثانوية العامة ويسعى المعرض على تلبية احتياجات المواطنين الباحثين عن عمل في المؤسسات الراغبة في شغل الوظائف الشاغرة المتاحة لديها بكوادر مواطنة مؤهلة.

وأشار إلى أن المعرض بدأ اليوم في استقبال طلبة المدارس والزائرين على فترتين صباحية ومسائية لإتاحة الفرصة لزائري المعرض والباحثين عن الفرص الوظيفية للإطلاع على ما يناسب مؤهلاتهم الأكاديمية.

ويعد المعرض منذ انطلاق دورته الأولى أفضل منصة لعرض الوظائف للباحثين عن فرص عمل في رأس الخيمة حيث أتاح الفرصة لجميع الهيئات والدوائر والجهات الباحثة عن الكفاءات المواطنة من خريجي الجامعات والمعاهد في أن تجتمع معا تحت سقف واحد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32