https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 حاكم الشارقة يستقبل القنصل العام الأميركي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 20, 2024

حاكم الشارقة يستقبل القنصل العام الأميركي

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

حاكم_الشارقة_يستقبل_القنصل_العام_الأميركي
" صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي "

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم - في مكتب سمو الحاكم - السيد بول رمزي مالك قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه لدى الدولة.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بالقنصل العام .. متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة.

من جانبه أشاد السيد بول مالك بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في الميادين كافة .. مثنيا على ما تابعه خلال اليومين الماضيين من تجربة الشارقة في انتخابات المجلس الاستشاري للإمارة.

و قام سعادة القنصل العام - يرافقه الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم - بزيارة تعريفية لمقر المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة حيث تعرف على مختلف مرافق المبنى والإدارات التي يحويها مطلعا على القاعة الرئيسية للمجلس ومكتب الرئيس ومكاتب الأعضاء ومكتبة الكتب .. واستمع إلى شرح مفصل حول تاريخ إنشاء المجلس وآخر فعالياته التي أجريت بمناسبة انتخاب نصف أعضاءه.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32