https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جوائز يومية مذهلة وتجارب طعاماستثنائية تقدمها "ذا بييتش" لضيوفها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

جوائز يومية مذهلة وتجارب طعاماستثنائية تقدمها "ذا بييتش" لضيوفها

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دبي، 8 ديسمبر 2018: تدعو "ذا بييتش"، وجهة الحياة العصرية الهادئة على الواجهة المائية من "مِراس"، ضيوفها وزوارها للاستفادة من الفرص الإضافية التي تقدمهافي موسم الشتاء مع عروض "ذا بييتش" الخاصة التي تضفي مزيداً من الجاذبية والتألق على عروضها الحالية. وقد تتوجهون إلى "ذا بييتش" مشياً على الأقدام، وتعودون إلى منازلكم داخل سيارة "بي إم دبليو" فاخرة.

ومع بداية موسم العروض الشتوية، افتتحت "الإمارات للصرافة"، المزود المحلي الرائد بالخدمات المالية، فرعها الجديد في "ذا بييتش"، مع حملة بعنوانWin Bigابتداءً من 17 نوفمبر، وتستمر على مدى 45 يوماً، لتمنح لعملائها فرصاً للفوز بمبلغ 10 آلاف درهم يومياً، وسيارة "بي إم دبليو" كل أسبوع، عند تجربتهم لإحدى الخدمات المحددة، والتي تشمل تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، وتحميل بطاقات gocash بمبلغ يزيد عن 500 دولار أمريكي أو شراء سندات وطنية تزيد قيمتها عن 3 آلاف درهم. كما يمكن للعملاء الذين يدفعون مستحقات بطاقاتهم الائتمانية، وفواتير الخدمات العامة، المشاركة أيضاً في السحب على الجوائز.

وأينما توجهتم، ومهما كانت خططكم للاستمتاع باوقاتكمفي هذا الموسم، ستجدون في "ذا بييتش" الكثير من الخدمات الفريدة، بدءاً من تجارب الطعام المتميزة، ومتعة التسوق الغامرة، وحتى التخلص من السعرات الحرارية الزائدة خلال العطلات، والاسترخاء لمتابعة العروض السينمائية أو الفعاليات الترفيهية على المنصة، مع فرصة للانتقاء من العروض المذهلة المتاحة في هذه الوجهة المتميزة.

استمتعوابالنكهات

تشتهر "ذا بييتش" بتشكيلتها الاستثنائية من المطاعم والمقاهي، وتستضيف الآن عدداً من المطاعم المبتكرة. حيث انطلقت من دبي فكرة مطعم "البوسفور" التركي الذي يفتح أبوابه أمام الزائرين ليقدم للذواقة في دبي نكهة المأكولات السلطانية العثمانية، بأجوائها التراثية، ومذاقاتها الشهية، مع الخدمة المتميزة. ويأخذ ضيوفه في رحلة تذوقمذهلة عبر الحدود.

وتشتمل قائمة المطاعم الأخرى في "ذا بييتش" على "بومباي بانغالو"، المطعم الهندي الكلاسيكي بلمسته العصرية، ومطعم البيسترو المغربي الراقي "ألماظ من مومو"، والمطعمين الإيطاليين "فراتيلي لا بوفالا و"بيانكا"، ومطعم المأكولات السريعة الأمريكي "تشيكس آن فريندز" السريع، ومطعم "لا بوستريريا" الذي يقدم المأكولات المتوسطية الشهية، ومطعم "تايك" الذي يضفي مزيداً من النكهات التركية الأصيلة في أطباقكم.

وتشتمل الوجهة على منافذ فريدةأخرى مثل أول مقهى "ريال مدريد كافيه" الذي يركز على مباريات الفريق الإسباني العريق، ويتيح الفرصة لتناول المأكولات الشهية وشراء منتجات "ريال مدريد" في موقع واحد. وتضم "ذا بييتش" أيضاً مطعم المخبوزات الفرنسية "بوشون بيكري" لصاحبه الشيف الحائز على نجمة ميشلين توماس كايلر، ومطعم "لودري" للمعكرونة الشهية، ومطعم "ليوبولدز أوف لندن"، و"جوز كافيه" و ويمكن لعشاق القهوة التمتع بأشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة من مقاهٍ عالمية، مثل "باباروتي" و"كوباقهوة". كما يتوفر المزيد من المذاقات الحلوة الفاخرة في مقهى "جوديفا شوكليت كافيه"، و"مينشيز" و"موريلليز جيلاتو" و"فازويغز كاندي فاكتوري".

متعة التسوق

سيشعر عشاق الموضة في "ذا بييتش"بأنهم في موقعهم المثالي، بين علامات الأزياء التجارية العالمية مثل "إليزابيتا فرانشي"، الإيطالية الفاخرة، ومتجر "فلافيو كاستيلاني" المعروف بالملابس والإكسسوارات الإيطالية الفريدة، و"كريا كونسبت" الذي يقدم الملابس الباريسية الأنيقة مباشرة للسيدات. ومتجر "إيسنشال أنتويرب"، أول علامة أزياء تجارية بلجيكية في "ذا بييتش".

ويمكن للعائلات التسوق من متجر "روبرتو كافالي جونيور" أو "باتريزيا بيبي"، والحصول على نظارات عصرية أنيقة من "صن آي أوبتيكال"، وعلى الباحثين عن ملابس السباحة الأنيقة التوجه إلى متجر "دايف أند سرف"، أو اختيار أزيائهم الرياضية من "روبيرتو كافالي جيم".

المرح واللياقة البدنية

انطلقوا بصغاركم إلى "سبلاش باد" في "ذا بييتش" لمنحهم فرصة قضاء أوقات مذهلة ومرحة مع الدلو العملاق، وتسلق الإطارات، تحت رقابة صارمة من طاقم عملنا المدرب. وفي هذا الوقت يمكنكم تفريغ طاقاتكم الكامنة في نادي "ويرهاوس جيم" بمنشآته العصرية، وخياراته المتنوعة داخلياً وخارجياً، لممارسة تمارين اللياقة البدنية.

ومع الكنوز التي تزخر بها "ذا بييتش" في كل زاوية، سيحظى الزائرون بأروع الأوقات على شاطئ البحر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32