https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جمعية المقاولين في الامارات : المشاريع العقارية الجديدة تسهم في انتعاش قطاع المقاولات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

جمعية المقاولين في الامارات : المشاريع العقارية الجديدة تسهم في انتعاش قطاع المقاولات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد عامر العمر سالم المنصوري عضو مجلس ادارة جمعية المقاولين في الامارات عزم شركات التطوير العقاري في أبوظبي اطلاق مشاريع عقارية جديدة خلال مشاركتها في فعاليات سيتي سكيب أبوظبي 2017 الذي يقام في الفترة من 18 الى 20 ابريل الجاري من شأنها أن تسهم في انتعاش قطاع التشييد و المقاولات وتعزز من أداء الشركات الوطنية العاملة في هذا القطاع في تنفيذ مشاريع رائدة تعود على أبوظبي بالخير والرخاء و تسهم في نهضتها العمرانية .

وقال المنصوري - في حوار مع وكالة أنباء الامارات" وام" - ان قطاع المقاولات والتشييد يترقب الاعلان عن المزيد من المشاريع العقارية الجديدة في ابوظبي خاصة ان شركات التطوير والاستثمار العقاري تحرص خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب على اطلاق مجموعة من المشاريع العقارية الكبيرة ومثل هذه المشاريع تحتاج الى شركات مقاولات وتشييد لتنفيذها مما ينعش قطاع المقاولات بشكل مباشر .

وأضاف " تعتزم بعض الشركات العقارية الكبرى العاملة في ابوظبي اطلاق مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية الجديدة الى جانب استعراض المشاريع التي سبق أن اطلقتها وذلك لتلبية الطلب على الوحدات السكنية المخصصة للتملك والاستثمار، ونتوقع خلال المعرض أن نشهد حركة كبيرة وملحوظة من قبل الجمهور سواء مواطنين أو مقيمين يرغبون في تملك وحدات سكنية تناسب احتياجاتهم وفي مواقع متميزة".

وشدد عضو مجلس ادارة جمعية المقاولين على اهمية اطلاق مشاريع عقارية تتناسب مع احتياجات الجمهور خاصة المشاريع الموجهة لذوي الدخل المتوسط وذلك وسط وفرة المشاريع التي تتناسب مع ذوي الدخل المرتفع .

وأكد أن العديد من المقيمين والاجانب يرغبون في الاقامة في دولة الامارات وممارسة انشطتهم الاقتصادية و أعمالهم وذلك بفضل الأمن والأمان والاستقرار الذي تتمتع به الدولة، مما جعلها الوجهة الأمثل للاقامة والعمل و بدء اطلاق مشاريعهم وانشطتهم الاقتصادية ، حيث تتوفر القوانين والتشريعات المشجعة لهم للعمل من الدولة ، الأمر الذي يسهم في نمو سوق الايجارات والتملك في الدولة ويرفع الطلب على الوحدات السكنية .

ولفت الى أن الفترة الماضية شهدت تصحيحا في القيمة الايجارية للوحدات السكنية في ظل حركة الطلب والعرض على الوحدات السكنية في أبوظبي، موضحاً أن الأسعار الحالية عادلة وتناسب المستأجرين في ظل تعدد الخيارات امامهم سواء بغرض التأجير أو التملك ، الى جانب توفر وحدات سكنية داخل العاصمة أبوظبي أو ضواحيها وباسعار تتناسب مع امكانية المستاجرين .

وذكر أن أبوظبي تحرص على الاستمرار في المشاريع التطويرية الضخمة التي تقارب تكلفتها الاستثمارية 135 مليار درهم ، حيث من المتوقع أن تنتهي هذه المشاريع في العام 2020، موضحا أن من بين هذه المشاريه متحف لوفر أبوظبي، ومحطة براكة للطاقة النووية، ومطار أبوظبي الجديد وغيرها من مشاريع الاسكان والصحة والتعليم التي تشكل اضافة نوعية لامارة ابوظبي.

وقال ان ابوظبي تحرص على مواصلة نهجها في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة ضمن استراتيجية التنمية 2030 وان هذا الامر يعزز من ثقة المستثمرين ورجال الاعمال في اقتصادنا الوطني الذي يتمتع بقوة ومتانة بفضل الرؤية الحكية للقيادة الرشيدة و نهجها الواضح نحو تحقيق مستقبل مستدام .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32