https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جمعية أسواق عجمان التعاونية تقر توزيع أرباح بنسبة 18 في المائة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

جمعية أسواق عجمان التعاونية تقر توزيع أرباح بنسبة 18 في المائة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

اقرت الجمعية العمومية جمعية أسواق عجمان التعاونية خلال اجتماعها الاخير توزيع 18 في المائة من صافي الارباع على المساهمين للفترة التشغيلية السابقة بواقع 10 في المائة على الاسهم / نفس نسبة عام 2015 / و8 في المائة على المشتريات مقارنة بنسبة 7 في المائة عن عام 2015.

وناقشت الجمعية الميزانية العمومية والحسابات الختامية وصدقت عليها وعلى نسب توزيع الأرباح المقترحة من مجلس الإدارة عن عام 2016 وتم إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الجمعية وإبراء ذمة مدققي الحسابات عن أعمالهم خلال عام 2016.

وقال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية أن ما تشهده جمعية أسواق عجمان التعاونية من انجازات على الصعيدين المالي والتشغيلي يأتي مواكبا للنهضة الشاملة التي تشهدها الإمارة في كل المجالات الاقتصادية وإن ازدهار عمل الجمعية واضح من الارتفاع الملحوظ في حجم مبيعاتها فقد كانت مبيعاتنا في السنة الأولى 2010 حوالي 25 مليون درهم أما الآن فقد أصبحت مبيعاتنا حوالي 207 ملايين درهم.

وأوضح سعادته ان أعضاء مجلس الإدارة يولي قضية تخفيض الأسعار أهمية كبيرة بهدف تخفيف الأعباء عن المساهم والمستهلك خاصة محدودي الدخل لذلك ساهمت الجمعية بشكل ملموس في استقرار أسعار السوق المحلية من خلال التنسيق مع وزارة الاقتصاد / إدارة حماية المستهلك / من خلال العروض الترويجية المتنوعة سواء على مدار الاسبوع أو الشهر أو من خلال المناسبات والاعياد بأنواعها المختلفة كما قامت إدارة الجمعية بالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك بتخفيض العديد من أسعار السلع بأنواعها بمتوسط 100 سلعة لكل عرض وذلك بتخفيضات تصل إلى 50 % .

ورفع رئيس مجلس ادارة جمعية اسواق عجمان باسمه واسم اعضاء مجلس الادارة والمساهمين أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الذى دلل كل الصعاب التي تواجههم ولسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على متابعته الحثيثة لكافة اعمال وانشطة وبرامج الجمعية التي تسهم في تخفيف الأعباء عن المستهلكين والمساهمين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32