https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "جلف كابيتال" تتخارج بنجاح من استثمارها في "أمانة للرعاية الصحية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

"جلف كابيتال" تتخارج بنجاح من استثمارها في "أمانة للرعاية الصحية"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "جلف كابيتال"، إحدى أكبر وأنشط الشركات العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم أنها تخارجت بنجاح من استثمارها في "أمانة للرعاية الصحية"، الموفّر الأكبر والأسرع نمواً في دولة الإمارات لخدمات العناية الطبية المكثفة والطويلة الأجل وما بعد الحالات الحادة وخدمات إعادة التأهيل الطبية والرعاية الصحية المتخصصة في المنزل.

وقد نجحت "جلف كريديت بارتنرز"، وهو ذراع التمويل الخاص في شركة "جلف كابيتال"، في إجراء تخارج كامل من استثمارها في "أمانة للرعاية الصحية" بشكل مُبكّر عندما قامت الأخيرة ببيع حصة مسيطرة إلى مشترٍ استراتيجي في مجال الرعاية الصحية.

عقب الاستثمار الأولي في عام 2014 والذي استخدم كرأس مال للنمو، ساعدت "جلف كريديت بارتنرز" "أمانة للرعاية الصحية" في تطبيق حوكمة مؤسسية قوية وفي تأمين المزيد من التمويل من مؤسسات مالية أخرى لإجراء المزيد من التوسّعات وإدخال أفضل الممارسات على أعمال الشركة إضافة إلى تحسين عمليات التبليغ المالي. وقد استطاعت "أمانة" من خلال هذه الشراكة أن تُحسّن نشاطاتها في مجال مراقبة المسؤولية الاجتماعية والبيئية ونشاطات التبليغ بما يتكيّف مع إرشادات ومعايير الأداء التابعة لمؤسّسة التمويل العالمية IFC بحيث تتوافق مع نظام إدارة المسؤولية الاجتماعية والبيئية المعتمد لدى "جلف كريديت بارتنرز". وقد أصبحت "أمانة" أيضاً أول مستشفى لخدمات إعادة التأهيل المتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تُعتمد من قِبل اللجنة الأميركية لاعتماد منشآت إعادة التأهيل ("CARF") وهي اليوم موفّر الرعاية الصحية الأوحد في دولة الإمارات المعتمد لدى CARF في كل منشآتها وخدماتها.

صرّح الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف كابيتال": "لقد استمتع فريقنا بالعمل وبالشراكة مع فريق الإدارة المميّز في ’أمانة للرعاية الصحية‘ وبمساعدته على بلوغ استراتيجيته للنمو وتحقيق مركزه المتميّز في القطاع. لقد كانت ثقتنا بفريق العمل وبرؤياه كبيرة منذ اليوم الأول، وقد عملنا بجدية وجهد لتحويل هذه الرؤيا إلى حقيقة. نحن فخورون بوصول ’أمانة‘ إلى المركز الرائد في فئتها في دول الإمارات. ويُرسّخ هذا التخارج مسيرة ’جلف كبيتال‘ وسجلّها في دعم روّاد الأعمال الذين يمتلكون رؤيا، حيث توفّر لهم رأس المال للنمو وتزوّدهم بالخبرات الإضافية لمساعدة شركاتهم للوصول إلى مراكز الشركات القيادية الرائدة في السوق."

وقال كريستوفر فول، كبير المدراء العامّين في "جلف كابيتال": "يؤكّد هذا الاستثمار الناجح على التزامنا بتمويل الشركات القوية عالية الجودة التي تعمل في القطاع الدفاعي من الاقتصاد. إننا سعداء جداً بالفرصة التي أتيحت لنا للعمل مع مثل هذا الفريق المميّز ومساعدته على تحقيق هدفه المتمثّل في أن يصبح الموفّر الرائد في قطاع خدمات العناية الطبية المكثّفة الطويلة الأجل والعالية الجودة وكذلك خدمات إعادة التأهيل المكثّفة للحالات الحادة بالإضافة إلى خدمات الرعاية الصحية المنزلية في المنطقة."

كما وعلّق متحدّث باسم "أمانة للرعاية الصحية": "لقد أثبتت ’جلف كابيتال‘ كونها شريكًا ملتزمًا بنجاح أعمالنا حيث استثمر الوقت والمال والجهد والخبرات في هذه الشراكة واستجاب لاحتياجاتنا في المجالين التجاري والتشغيلي. وقد أسهم استثمار ’جلف كابيتال‘ في تسريع خططنا الرامية لتوفير أفضل رعاية طبية طويلة الأجل في فئتها وكذلك أفضل خدمات إعادة التأهيل للحالات الحادة لسكان دولة الإمارات. ولم تقدّم ’جلف كريديت بارتنرز‘ التمويل لمساعدتنا على النمو فحسب، بل ساعدتنا في تأمين المزيد من التمويل لنتوسّع على نحو أكبر ونتبنّى أنظمة الحوكمة المؤسّسية ونطوّر أطر عمل لتطبيق أفضل الممارسات لنصبح أول مستشفى خاص لإعادة التأهيل في دولة الإمارات تحصل على شهادة CARF الهامة. وقد كانت مساهمة ’جلف كابيتال‘ مهمّة جداً في انتقال شركتنا إلى المرحلة التالية."

تجدر الإشارة هنا أن تحسين فرص الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة هي من أولويات حكومة دولة الإمارات. وتستمرّ الاستثمارات الكبيرة من القطاعين الحكومي والخاص في تحفيز النمو الهائل في هذا القطاع. يتوقّع أن تستمر خدمات الرعاية الصحية في الاستفادة من النمو الكلي في الإنفاق على الرعاية الصحية وأيضاً من تفضيل القائمين على تنظيم قطاع الرعاية الصحية موفّري الرعاية من القطاع الخاص الذين يقدّمون خدمات متخصّصة عالية الجودة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32