https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جزيرة المرجان تُشارك في منتدى الاستثمار الفندقي الدولي (IHIF) في برلين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

جزيرة المرجان تُشارك في منتدى الاستثمار الفندقي الدولي (IHIF) في برلين

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

تشارك جزيرة المرجان، المطور العقاري الرئيس في رأس الخيمة، في فعاليات الدورة الـ20 من منتدى الاستثمار الفندقي الدولي والذي يقام في العاصمة الألمانية برلين حتى 8 مارس 2017.

ويعتبر منتدى الاستثمار الفندقي الدولي المنصة الأكثر تأثيرا وتنوعا في مجال الصناعة الفندقية على مستوى العالم حيث يستقطب أكثر من 2000 مشارك من قادة العمل السياحي والفندقي من أكثر من 70 دولة حول العالم. ويتضمن برنامج المنتدى عددا من اللقاءات والعروض التقديمية والاجتماعات التي تمنح رواد العمل الفندقي الفرصة الاطلاع على مختلف التجارب العالمية في مجالات العمل السياحي المختلفة.

وتعمل جزيرة المرجان على تعزيز موقع الإمارة كوجهة عالمية للمستثمرين، وذلك من خلال المشاركة في هذا المنتدى، حيث تسعى كمطور عقاري رئيس للاطلاع على افضل الاستراتيجيات العالمية الحاكمة لقطاع العقار العالمي، وهو الأمر الذي سيدعم مسيرة التطوير في الجزيرة. ومن خلال الفرصة التي يتيحها المنتدى فإن جزيرة المرجان تعزز تواصلها مع المستثمرين العالميين الباحثين عن استثمارات آمنة في وجهة فريدة من نوعها.

وفي الوقت الذي عززت فيه جزيرة المرجان قطاع السياحة والضيافة في رأس الخيمة، فإنها تلعب كذلك دورا محوريا في الترويج للإمارة كوجهة استثمارية رئيسية. ويتواجد في جزيرة المرجان عدد من أفخر المنتجعات والشواطئ والمرافق الترفيهية اضافة لتميزها بالموقع الفريد. وفي عام 2016 حققت الجزيرة نموا واضحا في الاستثمارات وتستمر في تحقيق نمو ممتاز عام 2017. ومن المتوقع الاستمرار في هذه المعدلات من النمو في الأعوام القادمة، الأمر الذي يدفع الجزيرة لتعزيز خدماتها ومرافقها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32