https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ثلاثة الاف و557 متسابقا في نصف ماراثون رأس الخيمة العالمي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

ثلاثة الاف و557 متسابقا في نصف ماراثون رأس الخيمة العالمي

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

ثلاثة_الاف_و557_متسابقا_في_نصف_ماراثون_رأس_الخيمة_العالمي
" ماراثون رأس الخيمة العالمي "

يشارك 3557 متسابقا بينهم أبطال العالم في النسخه العاشرة لنصف ماراثون رأس الخيمة الذي يقام سنويا تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم إمارة رأس الخيمة و الذي تقام فعالياته في 12 فبراير القادم.

وأعلنت اللجنة المنظمة العليا عن انتهاء التسجيل في السباق الذي يعتبر الاغلى من نوعه و يقام تحت رعاية حكومة رأس الخيمة متمثلة في سلطة ميناء صقر ويعتبر السباق هو ثاني أفضل نصف ماراثون على مستوى العالم وأحد أسرع السباقات في العالم من حيث الأهمية والقوة وحجم المشاركة.

و بلغت مجموع جوائز السباق العام الماضي 300 ألف دولار وحصل نصف ماراثون رأس الخيمة عام 2012 على درع التصنيف الذهبي لنصف الماراثون، وفاز بالوسام الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، كما شارك في سباق العام الماضي/ 3275 /متسابقا من مختلف دول العالم.

وقال سعادة ناصر سالم مردد رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق إن نصف ماراثون رأس الخيمة العالمي يعد من البطولات العالمية الكبرى موضحا أن رأس الخيمة أصبحت رمزاً لمثل هذه السباقات العالمية لدقتها في تنظيم مثل هذه السباقات الكبرى في ظل رعاية واهتمام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وبفضل جهد أبنائها .

وتقدم مردد بالشكر لكل الشركات والمؤسسات التي ستساهم في رعاية هذا الحدث العالمي الكبير .

من جانبه أكد عارف الهرنكي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق المنسق العام لنصف ماراثون رأس الخيمة أن اللجنة المنظمة ستحافظ على الصورة التي يخرج بها نصف الماراثون سنوياً وسط هذه المشاركة الكبيرة بالإضافة إلى تأمين مسار السباق والذي يمتد لمسافة 21 كم مضيفا أن صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة يحرص على متابعة عمل اللجنة المنظمة للبطولة سنوياً .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32