https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "ثري سكستي للرفاهية" تحتفل باليوم الوطني الـ 46 للدولة في ممشى مارينا سكوير بجزيرة الريم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

"ثري سكستي للرفاهية" تحتفل باليوم الوطني الـ 46 للدولة في ممشى مارينا سكوير بجزيرة الريم

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني الــ 46 للدوله أقامت شركة "ثري سكستي للرفاهية"، المطور الرئيسي للحلول المبتكرة لإدارة الحياة المجتمعية، حفلاً خاصاً بعنوان "دعونا نحتفل سوياً" للاحتفاء باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد شاركت في الحفل مختلف فئات المجتمع من خلال تنظيم باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفلكلورية والثقافية والترفيهية وغيرها الكثير، في سبيل تخليد هذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع، واستقطب الاحتفال باليوم الوطني عدداً كبيراً من المواطنين والمقيمين فاق أعداد المشاركين في احتفالية العام الماضي.

وقد شارك في هذه الاحتفالية كل من شركة طموح، المطور الرئيسي لجزيرة ريم، ومجموعة التزام لإدارة الأصول، التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في إدارة الأصول في الدولة، و"الإمارات للصرافة"، إحدى أهم شركات الصرافة وتحويل الأموال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كراعي رئيسي لهذا الحدث الوطني المميز.

وتعقيباً على هذه المناسبة، صرح السيد غانم المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة طموح: "يسرني رؤية جميع السكان يحتفلون بمناسبة اتحاد دولتنا العظيمة، الإمارات العربية المتحدة، هذه الدولة قد بنيت على الاجتهاد والتفاني في العمل وقد أسعدني أن هذا ما سعت إليه جميع الأطراف، وأتقدم بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في نجاح تنظيم هذا الحدث، كما أنتهز هذه الفرصة بتقديم التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً باليوم الوطني السادس والأربعين، متمنين دوام النجاح والازدهار".

وقد تميزت احتفالية اليوم الوطني بإطلالتها الخلابة على الواجهة البحرية للعاصمة، في أجواء طبيعية في الهواء الطلق، تخللتها تقديم الوجبات والمأكولات الشعبية الإمارتية، كاللقيمات والعصيدة والقهوة العربية، إلى جانب حرفيين قدموا مختلف المنتجات الوطنية التراثية والحرف اليدوية مثل مشغل الخوص، ومشغل التلي، ومشغل السدو. واستمتع الأطفال بمنطقة مخصصة للعب شملت ألعاب القفز والقطار الكهربائي وفنون وحرف يدوية وحناء وأنشطة رسم على الوجه.

كما شملت الاحتفالية تقديم أداء ممتع من قبل الموسيقيين والطبالين وراقصي العيالة وممارسي فن اليولا والراقصين بالسيوف، وتمت دعوة الضيوف إلى الاستمتاع بالثقافة والتقاليد الإماراتية. كما كان الضيوف على موعد مع التقاط الصور التذكارية مع الصقور والجمال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32