https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تمريض مدينة الشيخ خليفة الطبية يفوز بثلاث جوائز في الولايات المتحدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

تمريض مدينة الشيخ خليفة الطبية يفوز بثلاث جوائز في الولايات المتحدة

أوهايو

فازت مدينة الشيخ خليفة الطبية - إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" - بثلاث جوائز خلال حفل توزيع " جوائز كليفلاند كلينيك للتميز في التمريض " والذي أقيم في مدينة أوهايو الأمريكية في دليل على تفوقها في تقديم رعاية صحية عالمية تماشيا مع رؤية "صحة" في توفير خدمات رعاية صحية بأعلى معايير الجودة والسلامة.

ويهدف حفل توزيع الجوائز إلى تكريم أفضل الممرضين والاحتفال بهم وشكرهم على جهودهم المبذولة التي تفوق التوقعات المرجوة وعلى تجسيدهم للتمريض بكل معانيه السامية.

وتعتبر " جائزة كليفلاند كلينيك للتميز في التمريض " اعترافا سنويا لتكريم أفضل الممرضين الملهمين الذين يلامسون روح الإنسان ويتبعون أعلى معايير الجودة وسلامة المرضى ويكرسون مسيرتهم المهنية لتقديم رعاية صحية مثلى للمرضى وفق الممارسات المثبتة علميا ولا يتوانون عن تقديم العون والإرشاد لزملائهم ويعملون معهم لتحقيق أفضل النتائج.

وقالت صفاء المصطفى المدير التنفيذي للتمريض في مدينة الشيخ خليفة الطبية والفائزة عن فئة القيادة في التمريض - في كلمة بهذه المناسبة - إن هذا التكريم متميز ويعكس مستوى التقدم الذي وصلت إليه قيادات التمريض بالتعاون مع الشركاء الدوليين مما يصب في مصلحة المرضى والارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في الدولة.

وفي " فئة التميز التمريضي " .. فازت كل من جهاد ياسين ممرض مسؤول في قسم أمراض الدم والأورام لدى الأطفال وزمزم حمود ممرضة في قسم الرعاية الفائقة في مدينة الشيخ خليفة الطبية.

وقال الدكتور عارف علي الشحي المدير التنفيذي بالإنابة في مدينة الشيخ خليفة الطبية إن مهنة التمريض في شركة "صحة" في ازدهار وتطور مستمر ..

معربا عن فخرهم بفوز ثلاثة من كوادرهم التمريضية بجوائز التميز في الولايات المتحدة.

وأضاف أن مهنة التمريض هي جانب حيوي من مؤسستهم فضلا عن دورها الرئيسي في تحقيق هدفهم في إيصال أفضل رعاية طبية لمرضاهم والمراجعين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32