https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "تلال العقارية" تعلن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جدة ٢٠١٦" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

"تلال العقارية" تعلن مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جدة ٢٠١٦"

تسعى لتعريف المستثمرين السعوديين بمزايا مشروعيها الفريدين "مدينة تلال" و"تلال مول"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "تلال العقارية"، الشركة الرائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، والأولى في تطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة، عن مشاركتها في معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري "سيتي سكيب جدة 2016"، الذي ينعقد في الفترة من الثاني وحتى الرابع من نوفمبر المقبل، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وتستعرض "تلال العقارية" خلال مشاركتها في الحدث، مشروعها الرائد "مدينة تلال"، حيث تعرض آخر التطورات وأحدث التصاميم الخاصة بالمشروع ومستويات الإنجاز التي وصل إليها، بالإضافة إلى مشروعها الأحدث "تلال مول"، أكبر مركز تسوق تجاري في الشارقة، والواقع ضمن "مدينة تلال".

وقال خليفة الشيباني، مدير شركة تلال العقارية: "تعتبر السوق السعودية من أكبر الأسواق العقارية في المنطقة، ويسعى مستثمروها باستمرار لاقتناص أفضل الفرص وأكثرها ربحية في القطاع العقاري ليس في السعودية فحسب بل في مختلف دول المنطقة، وهذا ما دفعنا للمشاركة في معرض سيتي سكيب جدة، للتعريف بالفرص الاستثمارية الفريدة التي نوفرها ضمن مشروعنا الرائد (مدينة تلال)، والإضافة الأحدث له (تلال مول)".

وأضاف: "تتمتع الشارقة بمناخ استثماري جاذب ومواتي بالنسبة للمستثمرين السعوديين، فهي تسمح لهم بالتملك الكامل للعقار دون اشتراطات أو قيود، وإذا أضفنا هذا الحافز إلى مجموعة عوامل الجذب التي يوفرها مشروعا (مدينة تلال) و(تلال مول)، مثل: التكاملية في الخدمات التي يوفرها المشروعان، وتطور البنية التحتية، والجودة في التنفيذ، والموقع الاستراتيجي للمشروع، والقرب من الإمارات الأخرى، وغيرها الكثير، فإن ذلك يجعلنا نعتقد أن مشاركتنا في الحدث ستكون إيجابية للغاية".

ويشارك في الحدث ٢٥ عارضاً من الإمارات والسعودية، لعرض آخر مشاريعهم العقارية، واستقطاب المستثمرين الباحثين عن أكثر الفرص الاستثمارية تميزاً في القطاع العقاري في البلدين.

ويضم "مدينة تلال"، الذي يعتبر أول مشروع متعدد الاستخدامات من نوعه في إمارة الشارقة، وحدات سكنية وتجارية وترفيهية وتعليمية ومحلات تجزئة ومرافق مجتمعية، كما يضم 1855 قطعة أرض مقسمة ومجهزة للبناء؛ وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 2.4 مليار درهم إماراتي، ويقع على شارع الإمارات (611E) في إمارة الشارقة، على بعد 10 دقائق من مطار الشارقة.

ويوفر المشروع فرصة التملك على أساس الانتفاع طويل الأمد لمدة 100 عام، وذلك للمرة الأولى للمقيمين غير العرب في الدولة، في حين يتيح التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في الإمارات، ويتمتع بربط سهل مع الإمارات المجاورة، في حين لا يبعد عن حدود إمارة دبي سوى كيلومترين فقط.

أما "تلال مول"، فيحتل مساحة إجمالية تقدر بنحو مليوني قدم مربعة، وتقدر كلفة تطويره بمليار درهم، وستبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع خلال النصف الثاني من العام 2017، على أن يفتتح رسمياً في العام 2019.

وسيضم "تلال مول" العديد من المحال والعلامات التجارية الفخمة، وصالات سينما حديثة، ومراكز ترفيه عائلي، وتشكيلة من المطاعم الفاخرة والشهيرة، وحديقة ترفيهية متكاملة على مساحة 65 هكتاراً، كما يشمل المول هايبر ماركت ضخم يوفر كل الاحتياجات لسكان "مدينة تلال" وزوارها، إضافة إلى عيادة صحية وصيدلية.

وفي إطار توسيع محفظتها الاستثمارية في مجال التطوير العقاري، تخطط الشركة لتطوير عدد من المشاريع العقارية المتميزة في إمارة الشارقة، لاسيما مع النهضة التنموية التي حققتها الإمارة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32