https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تعلق الصين دخول الأجانب إلى الصين ، كيف تستمر أعمال الشراء لاستئناف الإنتاج واستئناف العمل ؟ - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

تعلق الصين دخول الأجانب إلى الصين ، كيف تستمر أعمال الشراء لاستئناف الإنتاج واستئناف العمل ؟

دبي - الإمارات العربية المتحدة

توقف اقتصاد البلدان المتعددة مؤقتا في فترة وباء كورونا الجديد ، ولكن لا يمكن إيقاف عمل التجارة . لا يزال يتم شراء المنتجات الصناعية والمنتجات شبه المصنعة اللازمة لاستئناف الإنتاج واستئناف العمل في الصين .

عندما تكون هناك طلبات المشترين في الخارج ولكن لا يمكنهم القدوم إلى الصين خلال فترة الوباء ، مع ذلك المصانع الصينية لديها طاقة إنتاجية ، فكيف يمكنهم العثور على موردين ذوي جودة عالية ؟ كيفية يمكن ضمان أمن أموال المعاملات ؟ كيفية ضمان التسليم الآمن للبضائع ؟

حلت خدمة Safebuy لـ ECVV.com تأسست منصة شراء المنتجات الصناعية عبر الحدود في عام 2006 نقاط الألم للمشترين الأجانب تمامًا عند المشتريات بالصين . طلعت مزايا خدمة Safebuy أكثر بروزًا عندما اندلع الوباء في عام 2020 . لقد تمت تغطية خدمة Safebuy أكثر من 3000 عميل في الخارج منذ إطلاقها ، حيث يمكن أن تساعد الوكالات الحكومية العالمية والمصنعين وتجار الجملة بالتجزئة ومراكز خدمة الصيانة على إكمال أعمال الشراء وتسليم البضائع في الصين . تعد منتجات استئناف الإنتاج والعمل في العالم منتجات رئيسية تم شراؤها Safebuy مؤخرًا . لقد أكملت Safebuy لـ ECVV.com شراء وتسليم البضائع في الموعد المحدد لمساعدة العملاء الأجانب على استئناف العمل والإنتاج .

إن ECVV كمنصة التجارة الإلكترونية الأكثر موثوقية لشراء المنتجات الصناعية ، وتأمل في مساعدة المزيد من الشركات مع خالي القلق وتوفير المال وتوفير الوقت على إكمال خطة المشتريات في الصين .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32