https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تعزيزاً للتعاون بين الجانبين - "مجلس الإمارت للمستثمرين بالخارج" و"مجلس الأعمال الإماراتي الهندي" يوقعان مذكرة تفاهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

تعزيزاً للتعاون بين الجانبين - "مجلس الإمارت للمستثمرين بالخارج" و"مجلس الأعمال الإماراتي الهندي" يوقعان مذكرة تفاهم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شهد سعادة أحمد سلطان بن حارب الفلاحي الملحق التجاري لسفارة الإمارات العربية المتحدة – نيودلهي توقيع مذكرة تفاهم بين مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج ومجلس الأعمال الإماراتي الهندي .

وقع المذكرة من جانب مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج سعادة جمال سيف الجروان الأمين العام ومن جانب مجلس الأعمال الإماراتي الهندي السيد أنيل سينج

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوفد الهندي الذي يضم عدد من المسؤولين بمجلس الأعمال الإماراتي الهندي وبحضور سعادة جمال سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وفي كلمة ألقاها سعادة أحمد سلطان بن حارب الفلاحي حول العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين وأشار على حجم التحديات التي واجهة المستثمرين الإماراتيين ولابد من حل تلك التحديات أولاً التي باتت لها سنين تراوح محلها ومن ثم البحث عن فرص الاستثمار الجديدة.

وقال سعادة جمال سيف الجروان يأتي توقيع مذكرة التفاهم مع مجلس الأعمال الإماراتي الهندي كأنعكاس للحرص الكبير الذي يواليه مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج على بناء جسور التواصل مع كافة المؤسسات المعنية بالاستثمار بجميع دول العالم.

وأشاد سعادة الأمين العام بالدور الذي تلعبه مجالس الأعمال المشتركة وأهمية تفعيلها بما يخدم المصالح المشتركة مع الدول الأخرى مؤكداً على أهمية و دور مجالس الأعمال في تعزيز الاستثمار والتجارة المتبادلة بين بعضهما البعض والعمل على توطيد وتفعيل التعاون بين مجتمعي الأعمال الإماراتيين ونظرائهم من الهند.

كما تأتي من قناعة تامة بضرورة الإرتقاء بالعمل فيما بيننا بهدف تحقيق الأهداف والغايات المنشودة والمتمثلة بتعزيز الاستثمارات وبناء شبكة علاقات قادر على إزالة أي ما من شأنه أن يعرقل مسيرة وتنمية هذه الاستثمارات

وقد ثمن سعادة جمال سيف الجروان هذه الخطوة قائلاً تنسجم هذه الاتفاقية مع رؤية مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج القائمة على ضرورة التعاون مع جميع المؤسسات والقطاعات العام والخاص في الداخل والخارج للاستفادة وتبادل الخبرات والوصول لتحقيق أهداف المجلس لتمكين أعضاء المجلس برؤية الدراسة الشاملة عن ما يتعلق باستثماراتهم بالخارج

ونتطلع من خلال هذه المذكرة إلى تعزيز روح العمل الجماعي وتطوير البحث في المجالات ذات العلاقة المختصة بتنمية الاستثمار لما يخدم أعضاء المجلسوأيضاً حل التحديات التي يواجهها المستثمر الإماراتي في الهند وخاصة القضايا العالقة منذ سنين.

وستعكس هذه المشاركة ثقتهم في هذا المنتدى العالمي. واضافة لذلك فإن المشاركة تؤكد أن هذه الدول حريصة على اجتذاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة لأن هذه الاستثمارات تساعد في دفع عجلة النمو الاقتصادي، وتدعم خلق فرص العمل، اضافة لتحقيق عائدات ضريبية جديدة. كما تساعد هذه الاستثمارات في تحفيز المنافسة وتعزيز الانتاجية من خلال تبادل المعارف والخبرات والاستثمارات، من خلال تقنيات متقدمة وبنية تحتية متطورة

يشار إلى أن مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج كان هو الشريك الاستثماري للدورة السابعة من ملتقى الاستثمار السنوي، حيث قام المجلس بالتنسيق بين أعضاء المجلس من المستثمرين والهيئات الحكومية الإماراتية بهدف خلق قنوات تواصل فعالة تساهم برفع كفاءة الاستثمارات الإماراتية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32