https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تدوير تنظم سلسلة محاضرات توعوية في أبوظبي والعين والظفرة للسيدات وحملة للتوعية استهدفت 1600 عامل في منطقة مصفح الصناعية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

تدوير تنظم سلسلة محاضرات توعوية في أبوظبي والعين والظفرة للسيدات وحملة للتوعية استهدفت 1600 عامل في منطقة مصفح الصناعية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت تدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي)، بالتعاون مع مؤسسة التنمية الأسرية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار فعاليات عام الخير سلسلة من المحاضرات التوعوية للسيدات في كل من مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة، وذلك لتوعية السيدات والأسر بأهمية الاقتصاد في الشراء وعدم الإسراف في الاستهلاك خلال شهر رمضان المبارك، إضافة لضرورة تقليل وفرز النفايات.

أكد سعادة المهندس سعيد المحيربي، مدير عام تدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي) بالإنابة، أننا نستهدف من هذه المحاضرات فئة السيدات كونهن جزءاً من المجتمع حتى نغرس فيهن مفاهيم التقليل، وإعادة الاستخدام والتدوير لخلق مجتمع واعٍ ومدرك للأهمية البيئية والاقتصادية لتقليل النفايات وإعادة استخدامها وفرزها من المصدر، وبالتالي تحويلها إلى موارد، انسجاماً مع قيمنا القائمة على الاستدامة، وثقافة التغيير، والتميز والابتكار، والمسؤولية المجتمعية، والتمكين والاهتمام، وتحقيقاً لخطة ورؤية إمارة أبوظبي.

أضاف المحيربي، نسعى في تدوير إلى تكثيف الجهود التوعوية خلال شهر رمضان المبارك على وجه الخصوص حيث تتضاعف كميات الاستهلاك ومن ثمّ النفايات، لذا نحرص على التوعية والتثقيف بأهمية ترشيد الاستهلاك وكيفية التعامل مع النفايات وفصلها من المصدر ما من شأنه أن يساهم في الحفاظ على الصحة العامة ويخلق بيئة مستدامة.

من جهة أخرى نظمت تدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي)، حملة توعوية للعمال في منطقة مصفح الصناعية، وذلك بالشراكة مع الشرطة المجتمعية ودوريات المرور وبلدية مدينة أبوظبي، وشركة فيوليا، استهدفت فيها نشر التوعية العامة وتعزيز ثقافة المجتمع حول أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتوعية الجمهور برمي المخلفات في الحاويات المخصصة، والتوعية بعدم رمي المخلفات أمام المحلات التجارية، وتعزيز التوعية بأهمية التواصل مع مركز الاتصال الحكومي لطلب خدمة أو لإزالة المخلفات كبيرة الحجم.

وقامت تدوير من خلال هذه الحملة بتوعية 1600 عامل من المتواجدين في منطقة مصفح العمالية حول عدم رمي المخلفات أمام المحلات التجارية وعدم رمي مخلفات الهدم والبناء بطريقة عشوائية، مع توزيع بعض المنشورات التوعوية والهدايا التحفيزية والتشجيعية، وقد تواجد خلال الحملة 5 عمال لنظافة الطرقات التي تمت فيها التوعية.

ومن أهم النتائج التي خرجت بها الحملة أنها ساهمت في نشر التوعية بين العمال والأفراد المتواجدين في المنطقة المستهدفة، والمحافظة على البيئة والنظافة العامة، وزيادة الوعي البيئي والتقليل من مشوهات المظهر العام، وزيادة العائد الاقتصادي.

الجدير بالذكر أن تدوير تعمل من خلال رسالتها على بناء وتنفيذ أنظمة وبرامج متكاملة لإدارة النفايات ومكافحة آفات الصحة العامة وفقاً لأرقى المعايير المعتمدة عالمياً، من خلال الاستثمار الأمثل للأصول والموارد البشرية المتخصصة، واستخدام أفضل الحلول التكنولوجية، لتعزيز الاستدامة البيئية، والسعي نحو التميز في إسعاد المتعاملين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32