https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تدوير تنظم بالتعاون مع شركة أفيردا فعالية "نفرز معاً من أجل بيئة نظيفة" لنشر الوعي وتسليط الضوء على الثقافة البيئية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

تدوير تنظم بالتعاون مع شركة أفيردا فعالية "نفرز معاً من أجل بيئة نظيفة" لنشر الوعي وتسليط الضوء على الثقافة البيئية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت تدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي) بالتعاون مع شركة أفيردا ومركز العين للرعاية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة، واتحاد مودرن جاليري، فعالية ترفيهية تثقيفية توعوية بعنوان "نفرز معاً من أجل بيئة نظيفة" استهدفت نشر الوعي وتسليط الضوء على الثقافة البيئية، وذلك في العين مول بمدينة العين.

قال المهندس نايل راشد الشامسي، مدير فرع تدوير بالعين، نحرص في تدوير على تعزيز الوعي البيئي بين مختلف فئات المجتمع لمساعدتهم على فهم وتطبيق الممارسات البيئية السليمة والمستدامة، وبالأخص ما يتعلق منها بالنفايات وفصلها من المصدر وآليات إعادة التدوير، وذلك تماشياً مع رسالة تدوير وترسيخاً وتحقيقاً لقيمها المتمثلة في الاستدامة، والتركيز على المتعامل، وثقافة التغيير، والتميز والابتكار، والمسؤولية المجتمعية، والتمكين والاهتمام.

أضاف الشامسي، تأتي هذه الفعالية في إطار جهود تدوير التوعوية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع، وذلك للاستفادة من النفايات القابلة للتدوير، وزيادة الوعي والإحساس بالمسؤولية، وتسليط الضوء على الثقافة البيئية من خلال عملية فرز النفايات من المصدر.

هذا وتم خلال الفعالية إقامة برامج وأنشطة متعددة تضمنت أسئلة ومسابقات، وركناً خاصاً بورش العمل للصغار والكبار، ومسابقةً لجمع أكثر كمية من النفايات القابلة لإعادة التدوير، وركناً خاصاً للقراءة.

الجدير ذكره أن تدوير تسعى على الدوام من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظمها إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيعهم على ممارسة وتبني السلوك البيئي السليم، الذي من شأنه دفع عجلة التنمية المستدامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32