https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "بيكتيت" الأوروبية الرائدة في إدارة الأصول تفتتح مكتباً في مركز دبي المالي العالمي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"بيكتيت" الأوروبية الرائدة في إدارة الأصول تفتتح مكتباً في مركز دبي المالي العالمي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال التي تربط الشركات والمؤسسات المالية بالأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم عن افتتاح مكتب شركة بيكتيت لإدارة الأصول (Pictet Asset Management) الرائدة في إدارة الأصول للمؤسسات والتي تتخذ من جنيف مقراً لها.

وتزاول الشركة التابعة لمجموعة بيكتيت أعمالها في الإمارات منذ العام 2007، إذ تقدم خدماتها للعملاء من الشركات في دول المنطقة. وتتمتع مجموعة بيكتيت بحضور دولي قوي، إذ تملك 26 مكتباً تمثيلياً وشركة تابعة وفرعاً في مراكز مالية مختلفة حول العالم. وتحظى المجموعة التي تتخذ من جنيف مقراً لها منذ انشائها عام 1805، بمحفظة من العملاء تتضمن عدداً من البنوك الحافظة (custodian banks) في كل من جنيف ولوكسمبورغ ولندن وفرانكفورت ومدريد وباريس وناساو هونغ كونغ وسنغافورة.

وبهذه المناسبة، قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "يسعدنا أن نرحب بإحدى أكثر الشركات المرموقة في مجال إدارة الأصول في مركز دبي المالي العالمي. وتعد هذه الخطوة إنجازاً آخر في توجه المركز نحو تحقيق استراتيجية النمو 2024 الرامية إلى تطوير المركز المالي ليصبح الوجهة المفضلة لخدمات إدارة الأصول في عموم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، التي تعد أسرع مناطق العالم نمواً. ويتميز مركز دبي المالي العالمي بموقعه الجغرافي الجذاب وأنظمته القانونية والتشريعية المعترف بها دولياً، كما يمكّن المركز المستثمرين من دخول أهم الأسواق الناشئة".

من جهته قال فرانسيسكو جينوفيز، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى والأسواق دون الناشئة في شركة بيكتيت لإدارة الأصول: "يعكس انتقالنا إلى مركز دبي المالي العالمي نمونا القوي في المنطقة وثقتنا بالمركز بصفته داعماً أساسياً لربط الأعمال والمؤسسات المالية بفرص الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ولا شك بأن عملاءنا سيستفيدون من موقع المركز الجغرافي، كما نتطلع إلى تعزيز محفظتنا لإدارة الأصول".

وأضاف: "لقد ركزنا منذ زمن بعيد على إدارة الأصول للشركات، وهذه الخبرة الطويلة ستكون متاحة مع انتقالنا إلى مركز دبي المالي العالمي. نقوم حالياً بإدارة أصول تصل قيمتها إلى 159 مليار دولار يتم استثمارها في أسواق الأسهم والسندات حول العالم، كما نملك 17 مركزاً لتطوير الأعمال في العالم. لذا فإن افتتاح مكتبنا في مركز دبي المالي العالمي سيسهم في تعزيز هذا النمو من خلال الاستفادة من الفرص الجديدة للتوسع".

بدوره سيواصل مركز دبي المالي العالمي دوره المحوري في تلبية الخدمات المالية المتنامية في المنطقة لكي يصبح الوجهة المفضلة للشركات الدولية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32