https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بوادي مول يشيد بالإعلان عن "عام زايد" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

بوادي مول يشيد بالإعلان عن "عام زايد"

العين - الإمارات العربية المتحدة

أشاد بوادي مول، الأضخم في مدينة العين والوجهة المتميزة لأفضل النشاطات الترفيهية، بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن عام 2018 سيحمل شعار "عام زايد" في دولة الامارات.

وتحدث بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول، في بيان صحفي عن التأثير الايجابي لهذا الإعلان على الدولة والمقيمين فيها: "استطاع الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيَّب الله ثراه – أن يصنع معجزة حقيقية على أرض دولة الإمارات ألهمت الأجيال التالية. حيث أن تصميمه وعزمه وعمله المتواصل ساهم بتحويل دولة الامارات العربية المتحدة لتكون نموذجا يشهد العالم نجاحه وتطوره. ويأتي الإعلان عن أن عام 2018 سيحمل شعار "عام زايد" ليعكس انجازاته، رحمه الله، وليشجعنا جميعا على تحدي المصاعب والمعوقات لنساهم معا في وضع الامارات في المكانة الريادية التي تستحقها لتكون نموجا في الرخاء والتآخي والاستدامة والتنمية الوطنية".

ويأتي الإعلان عن "عام زايد" بمناسبة ذكرى مرور مئة سنة على ميلاد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيَّب الله ثراه – وللحفاظ على ارثه وتذكير العالم بانجازاته الخالدة. كما سيلقي "عام زايد" الضوء على دور المغفور له في قيام الاتحاد وعلى المنجزاته الكبرى على مختلف الصعد المحلية والاقليمية والدولية.

وتابع بسام صالح: "نستلهم حكمة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيَّب الله ثراه – في مختلف المناحي. حيث استطاع بقيادته الحكيمة أن ينهض بالاقتصاد الوطني وأن يعزز اللحمة الوطنية. ويأتي الإعلان عن "عام زايد" ليعزز من الجهود المبذولة لتشكيل مجتمع سعيد، ونود في بوادي مول أن ننتهز هذه الفرصة للإعلان عن التزامنا التام بالعمل المتواصل لرفع المعايير في مجال المراكز التجارية والبيع بالتجزئة، وأن نعمل كذلك على المساهمة في دعم تنمية مختلف القطاعات المجتمعية الأخرى في الدولة".

الجدير بالذكر أن بوادي مول هو أكبر المولات التجارية في مدينة العين حيث يقدم لزواره أفضل تجارب التسوق في الدولة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32