https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بوادي مول يحتفل باليوم الوطني بالشراكة مع وزارة الثقافة وتنمية المجتمع - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

بوادي مول يحتفل باليوم الوطني بالشراكة مع وزارة الثقافة وتنمية المجتمع

تتضمن فعاليات وأنشطة تستمر من 27 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2016

العين، الإمارات العربية المتحدة

أعلن بوادي مول في مدينة العين إطلاق احتفالاته السنوية باليوم الوطني الخامس والأربعين والتي سوف تمتد من 27 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر 2016 بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المجتمع من خلال إقامة العديد من الفعاليات الثقافية والمعارض وغيرها من أوجه الاحتفالات.

وتتخذ الاحتفالات باليوم الوطني هذا العام طابعاً ثقافياً يهدف إلى تواصل الأطفال والعائلات بالتراث الإماراتي الأصيل الذي يمتد إلى لقرون طويلة ويستمد جوهره من سمات العربية والفروسية التي تزخر بالعديد من الفنون الغنائية والرقصات الشعبية التقليدية والمأكولات الشهية وغيرها من الأوجه الاحتفالية.

ومن جهته قال بسام صالح مدير التسويق في بوادي مول: "كعادتنا كل عام نولي اهتماماً كبيراً باحتفالات اليوم الوطني كوننا وجهة رائدة لسكان العين وهو ما يتوجب مشاركتهم احتفالات الوطن بقيام الاتحاد من خلال العديد من الأنشطة. وتتميز احتفالات هذا العام بخصوصية شديدة كونه تأتي بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المجتمع من أجل حرصنا على إبراز التراث الأصيل للاحتفالات الإماراتية العريقة وضمان مشاركة أكبر عدد ممكن من الزوار بهدف التعرف على كافة أوجه الفنون والعادات التراثية التي تعبر عن هوية الوطن وأبنائه أمام المواطنين والمقيمين في مدينة العين، وهو ما لم يكن له أن يتحقق سوى بمشاركة وزارة الثقافة".

وأضاف صالح: "يشمل الاحتفال ذلك العام إقامة عدد من الفعاليات الممتدة طوال فترة الاحتفالات والتي تتمثل في إطلاق بعض الأنشطة والمعارض الصغيرة، كما تشارك إدارة بوادي مول بإطلاق موكباً احتفالياً ضخماً بقيادة اثنين من عازفي الفلوت و4 شخصيات إماراتية تنكرية لإضفاء المزيد من البهجة على كل زوار المول".

وأكد صالح على أن بوادي مول خصص أنشطة عديدة للأطفال تتضمن فعاليات تلوين الوجوه وأنشطة طي وتشكيل البالونات لإضفاء أجواء من المرح على قلوب الأطفال وتعريفهم باحتفالات اليوم الوطني. كما أشار صالح إلى أن بوادي مول بالكامل سيكون مزيناً بمختلف الأعمال الفنية التي تتخذ من علم الدولة شعاراً لها طوال فترة الفعاليات لإضفاء الهوية الإماراتية على أجواء الاحتفالات.

وفي ختام حديثه، قال صالح: "نأمل أن يحظى برنامجنا الاحتفالي رضا زوارنا الكرام الذين نعدهم دائماً بالأفضل ونحرص على أن يكون بوادي مول وجهة تجمع بين التسوق والترفيه والاحتفال بالأعياد الوطنية، بما يعزز مكانة المول لجذب أكبر عدد ممكن من الزوار من مدينة العين وكافة المناطق المجاورة".

ويعتبر بوادي مول أكبر مركز تسوق في مدينة العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية. وتشمل البرامج الترفيهية التي يوفرها المول كل من قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، وصالات سينما وصالة بولينج وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32