https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بنك التنمية الأسيوي ودويتشه بنك يوقعان اتفاقية لتمويل سلسلة التوريد دعمًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في بلدان آسيا النامية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

بنك التنمية الأسيوي ودويتشه بنك يوقعان اتفاقية لتمويل سلسلة التوريد دعمًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في بلدان آسيا النامية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن بنك التنمية الأسيوي ودويتشه بنك اليوم عن إبرام اتفاقية لتمويل سلسلة التوريد ضمن برنامج تمويل سلسلة التوريد المقدم من بنك التنمية الأسيوي. ومن المتوقع أن يوفر هذا البرنامج أكثر من 200 مليون دولار أمريكي من التمويل السنوي للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر بلدان آسيا النامية.

كما سيقدم البرنامج الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقوم بالتوريد لمجموعة لاندمارك الكائن مقرها في الإمارات العربية المتحدة، وهي إحدى شركات التجزئة الكبرى في الشرق الأوسط. ويتمركز معظم الموردين المستفيدين من هذا الترتيب في كل من بنغلاديش وجمهورية الصين الشعبية والهند وسريلانكا وفيتنام.

وفي تعليقه على الاتفاقية، يقول ستيفن بيك، رئيس قسم تمويل التجارة وسلسلة التوريد في بنك التنمية الأسيوي: "نحن متحمسون للغاية لهذه الصفقة مع دويتشه بنك في إطار برنامج تمويل سلسلة التوريد الخاص بنا لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تقوم بالتوريد لمجموعة لاندمارك من بلدان أسيا النامية. ونحن نثمن عاليًا الشراكة مع دويتشه بنك ومجموعة لاندمارك ونتطلع إلى تكرار هذا الترتيب مع المزيد من سلاسل التوريد."

ورغم أن برنامج بنك التنمية الأسيوي لتمويل سلسلة التوريد يقدم الضمانات من ضمن هياكل تمويل سلسلة التوريد، إلا إن نطاقه يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك ليغطي أيضًا التمويل لسلسلة التوريد. ومن شأن الشراكة بين بنك التنمية الأسيوي ودويتشه بنك أن تتيح للموردين من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على رأس مال عامل أفضل مما يسهم بدوره في نمو هذه الشركات ويعزز قدرتها على خلق فرص عمل جديدة في أسواقها المحلية.

ويقول هارولد لينين، الرئيس الإقليمي لقسم الخدمات المصرفية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى دويتشه بنك: "هذا الهيكل الفريد للتمويل والذي يعد الأول من نوعه من شأنه أن يساعد شركات التجزئة العالمية مثل مجموعة لاندمارك على الاستفادة من هذا النهج في إحداث تأثير إيجابي على التدفقات النقدية للموردين عبر الأسواق الناشئة. ونحن نفخر كمؤسسة بتطوير هذا الهيكل بالتعاون مع شركائنا في هذه التعاملات التجارية."

وبدوره صرح راجيش غارغ، المدير المالي لمجموعة لاندمارك قائلًا: "نود أن نوجه الشكر لشركائنا، بنك التنمية الأسيوي ودويتشه بنك، على تطوير برنامج تمويل سلسلة التوريد. ولاشك بأن هذا البرنامج سيوطد علاقاتنا بالموردين من الشركات الصغيرة والمتوسطة في آسيا ويمهد الطريق لتنفيذ برامج أخرى من هذا القبيل. وإضافة إلى ذلك، فإننا سنجني الفوائد الناتجة عن طريق الدعم المصنف ب AAA لبنك التنمية الأسيوي والحلول الفعَّالة التي يوفرها دويتشه بنك."

يتمثل هدف مجموعة لاندمارك للتجزئة المحدودة عبر هذا البرنامج في بناء علاقات موثوقة ومستدامة مع مورديها في بلدان آسيا النامية.

يُعدّ برنامج تمويل سلسلة التوريد التابع لبنك التنمية الأسيوي، والمدعوم بالتصنيف الائتماني AAA, مكملًا لبرنامج تمويل التجارة الناجح لدى البنك. ويعمل برنامج تمويل سلسلة التوريد على تشارك المخاطر مع البنوك الشريكة وتحسين السيولة في سلاسل التوريد وذلك بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الغالب. ومن المتوقع أن يُسهم هذا الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة في بلدان أسيا النامية في دفع عجلة النمو وخلق فرص العمل جديدة

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على:

إريك تشرشل

بنك التنمية الأسيوي

هاتف: 632 683 1905+

جوال: 63 999 999 1905+

بريد إلكتروني: echurchill@adb.org

مهند النحاس

دويتشه بنك

هاتف: 971 (0) 4 3611 754+

جوال: 971 (0) 50 5445 836+

بريد إلكتروني: mohanad.nahas@db.com

الاسم: سوريخا ديسوزا

مجموعة لاندمارك

هاتف: +971 (0) 4 5174 050

بريد إلكتروني: Surekha.Dsouza@landmarkgroup.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32