https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بنك الإمارات دبي الوطني يطلق منصات EasyHub الرقمية المتكاملة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق منصات EasyHub الرقمية المتكاملة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن تعاونه مع شركة "ديبولد نيكسدورف" العالمية العاملة في مجال توفير التجارة المتصلة لإطلاق منصات بنك الإمارات دبي الوطني Easyhub قريبا لتكون بذلك أولى المنصات الرقمية التي تقدم خدمات متكاملة على مستوى المنطقة.

وذكر البنك ان المنصات المبتكرة تتيح للعملاء إمكانية طلب المنتجات المصرفية الجديدة والوصول إلى خدمات الصراف حيث ستكون بمثابة فرع مصغر يستقبل عملاءه بعد ساعات عمل البنك الاعتيادية وطيلة أيام الأسبوع.

وتأتي منصات بنك الإمارات دبي الوطني Easyhub لتوفر للعملاء تجربة مصرفية ذاتية الخدمة بمساعدة مستشار مصرفي يرشدهم عبر الفيديو من خلال التعليمات التي تظهر على الشاشة لمساعدتهم خطوة بخطوة وسيتسنى للعملاء من قطاع الأفراد وأصحاب الاموال فتح الحسابات الجارية أو حسابات التوفير والحصول مباشرة على بطاقة الخصم المباشر اضافة الى خدمات الصراف التقليدية مثل إيداع وسحب المبالغ النقدية وصرف الشيكات حتى لو تضمنت مبالغها نقودا معدنية وإيداع الشيكات وإجراء التحويلات المالية الداخلية وإجراء مجموعة واسعة من العمليات المصرفية الأخرى.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32