https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة "فيس بانكينغ" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 27, 2024

بنك الإمارات دبي الوطني يطلق خدمة "فيس بانكينغ"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني خدمة "فيس بانكينغ" التي تعد الأولى من نوعها في أسواق المنطقة لتزويد عملاء البنك بإمكانية التواصل الفوري المباشر والتحدث بالصوت والصورة مع مستشارين مصرفيين على منصته الجديدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

وتمكن الخدمة الجديدة العملاء من التواصل مباشرة مع أحد مستشاري الخدمات المصرفية الشخصيين للإجابة عن استفساراتهم وإجراء المعاملات وذلك من خلال الضغط على أحد الأزرار على منصة بنك الإمارات دبي الوطني المعززة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت ما يوفر عمليا التفاعل البشري للخدمات المصرفية الرقمية ويجعل من هذه الخدمة الأولى من نوعها في القطاع المصرفي في المنطقة.

وتوفر "فيس بانكينغ" للعملاء خيار التواصل على مدار الساعة مع ممثل البنك عبر خاصية الدردشة "chat"، في حين يستطيع عملاء الخدمات المصرفية المميزة والخاصة التواصل مع ممثل البنك صوتاً وصورة عبر الفيديو.

وقال أحمد المرزوقي نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني ان منصتنا الجديدة عبر الإنترنت قد أوفت بوعد بنك الإمارات دبي الوطني بتوفير خدمات مصرفية رقمية بلمسة بشرية وسواء أكان الأمر يتعلق بالاستفسار حول الحساب أو مناقشة الحصول على قرض، يمكن للعملاء التواصل مع أحد المستشارين الشخصيين للخدمات المصرفية من أي مكان.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32