https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بن غاطي للتطوير تفوز بجائزة مطور العام ضمن "جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأبنية الخضراء". - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

بن غاطي للتطوير تفوز بجائزة مطور العام ضمن "جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأبنية الخضراء".

دبي - الإمارات العربية المتحدة

خطفت شركة "بن غاطي للتطوير"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الأضواء خلال حفل توزيع "جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأبنية الخضراء" لعام 2018 عبر الفوز بجائزة مطور العام.

بدعم من المجلس العالمي للأبنية الخضراء والعديد من مجالس المباني الخضراء الإقليمية، تم الاحتفال بإنجازات وأفضل الممارسات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2018. ويكمن الهدف الأساسي لبرنامج "جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأبنية الخضراء" في مساعدة الشركات والمؤسسات على إنشاء نموذج إقليمي للأبنية ذات المستوى العالمي والذي تحترم فيه المعايير البيئية وحيث يكون هذا النموذج قابلاً للتكرار.

وتسلط “جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأبنية الخضراء" الضوء على الشركات والمؤسسات الأكثر ابتكارا وتميزاً فيما يخص الأبنية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد خططت هذه الجوائز لتسهيل فهم أفضل مساهمات قطاع البناء في التنمية المستدامة، وتعد هذه الجوائز أيضاً حدثاً مميزاً يمكن من التعريف وتبادل أفضل الأفكار والممارسات المتعلقة بالأبنية الخضراء والتنمية المستدامة في المنطقة.

وقد تم توزيع هذه الجوائز القيمة على عدد كبير من المؤسسات، بما في ذلك شركات القطاع العام والخاص ومكاتب الاستشارة والخبراء خلال حفل كبير أقيم في فندق "روضة المروج" داون تاون دبي في 9 مايو 2018. ويجدر الإشارة إلى أن جميع المشاركين في هذه الجوائز برهنوا على مستوى عالي من الابتكار والتميز في مجال التنمية المستدامة وممارساتها.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": "يسرني ويشرفني فوز "بن غاطي للتطوير" بجائزة مطور العام ضمن "جوائز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأبنية الخضراء" لعام 2018. يتم تصميم مباني "بن غاطي" بطريقة عالمية تحترم المعايير البيئية. وتعتبر تصاميمنا أمثلة يمكن الاقتداء بها لتحقيق الاستدامة، حيث أن أساليبنا وافكارنا الهندسية المبتكرة والفعالة من حيث التكلفة تناسب المناخ الإقليمي القاسي".

تعمل "بن غاطي للتطوير"، ذراع التطوير العقاري في شركة "بن غاطي القابضة"، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً. وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك "الخليج التجاري"، "واحة دبي للسيليكون"، "قرية جميرا الدائرية"، "ليوان"، "الجداف" و "مجمع دبي لاند السكني" بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في إمارة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة مع التركيز بشكل خاص على التوسع في مختلف مناطق دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32