https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "بلووم العقارية" تعلن عن بدء الأعمال الرئيسية لمشروع "فاية" ضمن حدائق بلووم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

"بلووم العقارية" تعلن عن بدء الأعمال الرئيسية لمشروع "فاية" ضمن حدائق بلووم

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، عن بدء الأعمال الرئيسية لمشروع "فاية" الذي يمثل المرحلة الرابعة من مشروع "حدائق بلووم" في أبوظبي.

وقامت الشركة بإرساء عقد تنفيذ الأعمال الرئيسية للمشروع على شركة "الامارات المساندة مالتاورو"، وهي من الشركات المتخصصة في تنفيذ أعمال المقاولات العامة وتمتلك سجلاً ناجحاً في إنجاز العديد من المشاريع الهندسية والتطويرية في دولة الإمارات.

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت "بلووم" مؤخراً عن تسليم وحدات المرحلة الثالثة من مشروع حدائق بلووم قبل موعد التسليم المقرر في الربع الأول من 2017، مما عزز من سمعة الشركة كمطور عقاري ملتزم بإنجاز وتسليم كافة مشاريعها وفق جدول زمني محدد.

وبهذه المناسبة سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "نحن سعداء ببدء الأعمال الرئيسية في مشروع "فاية" مما يشكل إنجازاً مهماً في تطوير هذا المشروع المتميز الذي يسعى إلى إرساء معايير عالمية للحيـاة العصريـة".

وأوضح سامح أن "بلووم العقارية" تجمعها علاقات متميزة مع شركة "الامارات المساندة مالتاورو" التي أنجزت أعمال إنشاء المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع "حدائق بلووم" قبل الموعد المحدد، مضيفاً أن "حدائق بلووم" ساهم في بناء مجتمع متكامل تتوفر فيه كافة المرافق والتسهيلات عالية الجودة التي تلبي احتياجات السكان، مؤكداً على التزام شركة "بلووم العقارية" باستكمال كافة مراحل المشروع وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالمية".

ويعد "حدائق بلووم" مشروعاً سكنياً يجمع بين الرقي والأصالة في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة. ويتألف مشروع "فاية" من 132 منزل "تاون هاوس"، موزعاً على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف.

وكانت "بلووم" قد أعلنت عن بيع 90 بالمئة من مشروع "فاية" خلال أسبوع من إطلاقه بالتزامن مع فعاليات الدورة العاشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي الذي أقيم في شهر أبريل 2016، ويُعزى الإقبال الكبير الذي حظي به المشروع إلى موقعه المثالي، وجودة مرافقه العصرية المتنوعة، فضلاً عن خطة السداد الميسرة التي وفرتها الشركة للمستثمرين في المشروع.

ومن جانبه أعرب محمد سليمان، مدير عام شركة الامارات المساندة مالتاورو، عن فخره بالعمل مع شركة بلووم العقارية في إنجاز هذا المشروع المتميز، مضيفاً أن الشركة تتمع بخبرة متراكمة في تنفيذ العديد من المشاريع العقارية ولديها طاقم عمل يتميزون بمستويات عالية من الخبرة والكفاءة التي تمكنهم من إنجاز المشروع وفقاً لأرقى معايير الجودة والتميز.

يشار إلى أن "بلووم القابضة" تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32