https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بلووم العقارية تستعرض مشاريعها المتنوعة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

بلووم العقارية تستعرض مشاريعها المتنوعة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017

ستقوم الشركة خلال مشاركتها في المعرض بإطلاق مشروعها الثاني في "قرية جميرا سيركل" في دبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشاركتها في الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي التي ستقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 18 وحتى 20 أبريل 2017، حيث ستسلط الشركة الضوء على مشاريعها العقارية المتنوعة في كل من دبي وأبوظبي.

وستطلق الشركة خلال سيتي سكيب أبوظبي مشروعها السكني الجديد في "قرية جميرا سيركل" في دبي، والذي سيستهدف ذوي الدخل المتوسط في الإمارة، ليصبح المشروع الثاني من نوعه لـ"بلووم" في دبي لتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية متوسطة التكلفة، كما سيضم المشروع شقق سكنية تتميز بتصميمها الأنيق وأسعارها التنافسية.

وبهذه المناسبة قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يعد معرض سيتي سكيب أبوظبي من أهم الفعاليات السنوية التي تحرص شركة "بلووم" على المشاركة فيها، اذ أتاح لنا هذا المعرض منصة مثالية لإطلاق بعض من أهم مشاريعنا العقارية، كما أن الإطلاق الناجح لمشروع "بلوم هايتس" خلال العام الماضي قد شجعنا على تعزيز تواجدنا في سوق العقارات في دبي".

وأضاف مهتدي أن مشروع "بلووم" الجديد في "قرية جميرا سيركل" يهدف إلى تلبية متطلبات العملاء لمنتج عقاري يجمع ما بين التصميم الأنيق والراحة والجودة وبأسعار في متناول أصحاب الدخل المتوسط، معرباً عن ثقته أن يحظى المشروع باهتمام واسع من قبل المستخدمين النهائيين والمستثمرين الذين يبحثون عن استثمارات عقارية تحقق لهم عوائد مرتفعة.

وكانت شركة "بلووم" قد باعت 80% من وحدات مشروعها العقاري "بلووم هايتس" في غضون أسبوع من إطلاقه خلال معرض سيتي سكيب جلوبال في دورتها الـ15، ويعد "بلووم هايتس" الذي يجري تطويره حالياً أول مشروع لـ"بلووم" في "قرية جميرا سيركل" بدبي.

ويتميز المشروع الجديد بموقعه الاستراتيجي في "قرية جميرا سيركل" على طريق الخيل وبسهولة الدخول إلى جميع الطرق السريعة الرئيسية، بالإضافة إلى قربه من سيركل مول الذي سيفتتح لاحقاً، والمركز الاجتماعي وعدد من الحدائق ومنافذ البيع والمدارس والملاعب والمساجد. كما أن إطلالته المميزة على نخلة جميرا ومرسى دبي وتلال الإمارات تجعله مشروعاً فريدا من نوعه مع مناظر خلابة على أفق المدينة.

والجدير بالذكر أن "بلووم العقارية" هي شركة تابعة لمجموعة "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير مجمعات سكنية متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتسعى الشركة إلى تطوير مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية ومشاريع متعددة الاستخدامات ضمن مواقع رئيسية في الدولة وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط بالاستعانة بأفضل الخبرات العالمية في مجال الهندسة المعمارية. كما توفر الشركة حلولاً متكاملة لإدارة المرافق والعقارات وفق أرقى المعايير الدولية والتي تتجاوز توقعات العملاء والمستأجرين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32