https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اهتمام واسع بجناح معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس المشارك في معرض يورونافال في باريس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

اهتمام واسع بجناح معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس المشارك في معرض يورونافال في باريس

باريس

حظي جناح معرضي الدفاع الدولي (أيدكس 2017) والدفاع البحري (نافدكس 2017) المشارك في فعاليات معرض يورونافال 2016، الذي يعد أحد أبرز المعارض الدفاعية البحرية ويقام في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة ما بين 17 ولغاية 21 أكتوبر 2016، باهتمام ومتابعة كبيرة من المتخصصين وكبار صناع القرار والزوار.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: "نحن سعداء بحجم الإقبال الذي يحظى به جناح معرضي أيدكس ونافدكس المشارك في فعاليات معرض يورونافال 2016، الأمر الذي يؤكد على المكانة المتقدمة للمعرضين وقدرتهما على المنافسة على الصعيدين الإقليمي والدولي".

وأِشار الظاهري إلى أن مشاركتنا الفعالة في فعاليات يورونفال تهدف للتعريف بفعاليات معرض نافدكس 2017، الذي سيقام بالتوازي مع معرض نافدكس، خاصة في ظل تنامي الدور الذي تلعبه القوات البحرية في تأمين الممرات الملاحية الدولية والحفاظ على المياه الإقليمية للدول.

ويتضمن معرض نافدكس إقامة منطقة متخصصة على الرصيف البحري (المارينا) التابع لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، والتي تستقطب العديد من القطع البحرية المشاركة من جميع دول العالم، كما سيستقبل ميناء زايد العديد من السفن الحربية الكبيرة، كما يتضمن المعرض عروضاً حية في القناة المائية للعديد من القطع البحرية الصغيرة والمتوسطة.

من جانبه، قال سعيد المنصوري، مدير معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس: "تأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية التسويقية لمعرضي أيدكس ونافدكس التي قامت أدنيك بإطلاقها منذ أكثر من عام، والتي استطاعت أن تستقطب اهتمام العديد من كبريات الشركات العالمية والعارضين المتخصصين بالصناعات الدفاعية البرية والبحرية والجوية".

وأشار إلى أن مراكز شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تتمتع بمرونة عالية في استضافة العديد من الفعاليات المتخصصة على اختلاف متطلباتها، حيث يعد المركز الوحيد من نوعه في المنطقة القادر على استقطاب وإقامة فعاليات تتضمن العروض الداخلية والخارجية والبحرية في ذات الوقت، الأمر الذي مكننا من استضافة فعاليات معرض نافدكس والقطع البحرية المشاركة.

وأشاد المنصوري بالمهنية العالية التي يتمتع بها فريق العمل الخاص بمعرضي أيدكس ونافدكس، الذي يقوده أبناء وبنات الإمارات، الذين يصلون الليل بالنهار للإخراج الأمثل لهذه الفعاليات بالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة الدولة.

ومن الجدير ذكره أن الدوره السابقة لمعرض إيدكس في العام 2015 قد شهدت مشاركة ما يزيد عن 1200 عارض من جميع أنحاء العالم وحضره أكثر من 101 ألف زائر ومشارك، وقد شهد المعرض توقيع صفقات بقيمة تجاوزت 18.3 مليار درهم.

وتقام فعاليات معرض أيدكس ونافدكس على كامل مساحة مركز أبوظبي الوطني للمعارض التي تتجاوز 133 ألف متر مربع، بما فيها منطقة القناة البحرية (المارينا) التي تتجاوز مساحتها 14 ألف متر مربع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32