https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب

دبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتح سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي اليوم فعاليات معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب في نسخته الثانية عشرة ومعرض دبي الدولي لملحقات ومكونات الأثاث والمنتجات شبه الجاهزة بدورته الأولى .

حضر الافتتاح سعادة هلال المري مدير عام مركز دبي التجاري العالمي ومجموعة واسعة من الحضور الرسمي من القطاعين العام والخاص.

و يتواصل المعرضان والفعاليات المصاحبة لهما حتى بعد غد الخميس بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

و اطلع سعادة سامي القمزي خلال الافتتاح على أجنحة المعرض المختلفة والتقى ممثلي الشركات العارضة الذين قدموا شرحا عن المنتجات والحلول التي يقومون بعرضها.

و أبدى اعجابه بالتنظيم المميز للحدث الذي انعكس في الاقبال الكبير على الافتتاح من قبل الزوار.. واستمع إلى شرح واف من منظمي المعرض عن واقع صناعة الأخشاب ومكائنها إضافة إلى منتجات ملحقات الأثاث والتي تشهد تناميا مستمرا في المنطقة عموما وفي دولة الإمارات بشكل خاص.

و يعتبر " معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب " المعرض الأضخم للأخشاب وصناعتها ومكائنها على مستوى المنطقة.. ويشهد مشاركة هي الأكبر في تاريخه سواء لجهة العارضين أو الزائرين أو مساحة المعرض نفسه.

ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 300 عارض يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم .. وتمتد مساحته لتصل إلى 17 ألفا و388 مترا مربعا ليحصل المشاركون فيه على المساحة المناسبة لعرض أحدث ابتكاراتهم التقنية الحديثة في مجال صناعة الأخشاب ومكائنها.

و تتميز دورة هذا العام من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب 2017 بتواجد عدة شركاء من كبار الفاعلين الرئيسيين في هذه الصناعة على مستوى العالم مثل جمعية مصنعي الأخشاب ومكائن الأخشاب الإيطالية والجمعية الاسبانية لمصنعي الأخشاب ومكائنها والجمعية التركية لتصنيع مكائن الأخشاب والمجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة وجمعية الأخشاب الفرنسية ومنتدى الجمعية التقنية الدولية للأخشاب المدارية ومجلس الأخشاب الماليزي ومجلس تصدير الأخشاب في الكيبك في كندا وغيرها الكثير.

و بالتزامن مع إقامة معرض دبي الدولي للأخشاب أطلق المنظمون هذا العام الدورة الأولى من معرض دبي الدولي لملحقات ومكونات الأثاث شبه الجاهزة ليقدم المعرضان معا حلولا متكاملة للزوار والشركات من خلال توفير جميع احتياجاتهم في مجالات الأخشاب ومكائنها ومكونات الأثاث خاصة أن السوق العالمي والاقليمي في هذه الصناعة نما بشكل كبير خلال الفترة الماضية ومن المتوقع استمرار نموه مستقبلا.

و يشهد المعرض في دورته الأولى مشاركة أكثر من ألف خبير وعامل في مجال تجهيزات الأثاث من داخل المنطقة وخارجها يعرضون منتجاتهم وخلاصة خبراتهم على زوار المعرض.

ويساهم الحدث في تقديم أحدث الابتكارات والمنتجات في مجال قطاع مكونات الأثاث وذلك من خلال مشاركة أكثر من 300 عارض من أكثر من 100 دولة.

و أوضح داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" المنظمة للحدث أن المعرض يسعى هذا العام لتحقيق مزيد من الانتشار العالمي ليرسخ من مكانته كواحد من أكبر الأحداث المتخصصة في مجال الأخشاب ومكائنها على مستوى العالم..مشيرا إلى أن الاقبال الذي يشهده المعرض في يومه الأول يبشر بتجاوز العدد المتوقع لزوار المعرض في أيامه الثلاثة والمقدر ب10 آلاف زائر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32