https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 امسية شعرية بمعرض الشارقة الدولي للكتاب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

امسية شعرية بمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أكدت امسية شعرية بمعرض الشارقة الدولي للكتاب أن الشعر المتميز سيبقى في الساحة وأن الجمهور قادر على تذوق الشعر الذي يخاطب الوجدان والأحاسيس وإعطائه مساحة متميزة من الإهتمام .

حضر الامسية الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب حاكم الشارقة وسعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب و أحياها الشاعران حامد زيد وناصر القحطاني وقدمها الشاعر محمد البريكي .

و تناولت الجلسة بداية التعاون بين حامد زيد وناصر القحطاني وتكوين نوع من الشعر يمثل تجديداً في الإتجاه ومنه قصيدة /المردات/ في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وحازت على صدى كبير ومنها انطلق الشاعران لاكمال مسيرتهما الشعرية.

وفي مداخلة له على كم القصائد والشعراء الموجودين في الساحة أشار الشاعر الإماراتي محمد البريكي مدير بيت الشعر في الشارقة إلى أن الشعر المتميز سيبقى في زحمة الشعر والشعراء في الساحة وأن الجمهور قادر على تمييز وتذوق الشعر الذي يخاطب الوجدان والأحاسيس وإعطائه مساحة متميزة من الإهتمام والتشجيع والبحث عن الشاعر المتميز وتخليده.

و توالت القصائد بطريقة فنية وتنويع محكم في البناء الخارجي للقصيدة بإسلوب المرادات والزهيريات والشذرات القصيرة من شعر الهايكو وغيرها وسط هتاف وإعجاب الجمهور الذين قاطعوا الشاعرين بالتصفيق أكثر من مرة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32