https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. هلال المري : متحف الإتحاد سيكون له دور في صون وتوثيق جزء مهم من تاريخ الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

#اليوم_الوطني45 .. هلال المري : متحف الإتحاد سيكون له دور في صون وتوثيق جزء مهم من تاريخ الإمارات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أكد سعادة هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عضو المجلس الاستشاري لمتحف الاتحاد الأهمية الكبيرة التي يمثلها المتحف لاسيما في صون وتوثيق جزء مهم من تاريخ دولة الإمارات .

وقال سعادته في تصريح له بمناسبة إفتتاح المتحف اليوم :" أشعر وجميع العاملين في الدائرة بالفخر والاعتزاز بافتتاح صرح حضاري وثقافي مهم على أرض الدولة متجسدا في متحف الاتحاد ونود أن نتوجه في هذه المناسبة بخالص التهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأسمى آيات الشكر والعرفان لرعايته ودعمه لهذا الإنجاز.

وأضاف إن هذا الصرح المهم الذي يجسّد جوانب مهمة ومحورية من تاريخ دولتنا العريق ويشكل رصيداً إضافياً لتراثنا الغني الذي ستتناقله الأجيال القادمة سيكون بلا شك إضافة مهمة للمشهد الثقافي في دبي ودولة الإمارات بصفة عامة وسيسهم حتماً في إثراء تجربة السياح الذين يتوافدون إلينا من شتى أنحاء العالم كما أن وجود هذا المتحف بما يحمله من قيمة تاريخية سيعطي دفعاً ودعماً قوياً لاستراتيجيتنا للترويج لإمارة دبي في مختلف انحاء العالم من منطلق تراثي وثقافي خصوصاً وأنه يستعرض التاريخ الأصيل لدولتنا قبل الاتحاد وبعده".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32