https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. منطاد الامارات يطلق كأس منطاد العهد احتفالا باليوم الوطني الـ 45 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 27, 2024

#اليوم_الوطني45 .. منطاد الامارات يطلق كأس منطاد العهد احتفالا باليوم الوطني الـ 45

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أطلق منطاد الامارات تزامنا مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ45 كأس منطاد العهد الدولي السنوي الذي يأتي عرفانا من شباب الامارات لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لما قدمه سموه من عطاء لشباب الامارات والدعم لانجاح مسيرتهم وايصالها لكل دول العالم.

ومن المقرر أن يبدأ فريق منطاد الإمارات أولى جولاته العام القادم ضمن مسيرة ومشاركات الفريق الدولية للتعريف بانجازات القيادة الرشيدة دوليا والتي ستنطلق في مهرجان النمسا الدولي بمشاركة منطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وأعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات خلال اعلانه عن اطلاقه كأس منطاد العهد الدولي عن اعتزاز شباب الامارات وافتخارهم بانتمائهم لهذه الارض الطيبة التي كانت خلف كل نجاح للمرأة الاماراتية في جميع مجالاتها وكل شاب اماراتي طمح للعالمية والذي يرسم لوحات العرفان لهذه القيادة.

من جانبه أشار عبدالرحمن عبدالله نقي مدير منطاد الامارات إلى بدء العمل في "كأس منطاد العهد الدولي" حرصا على انجاح هذه البطولة الاولى من نوعها والتي سوف تتضمن مشاركة الطيارين الدوليين من جميع امارات الدولة ضمن جدول منظم للتعريف بانجازات هذه الارض الطيبة.

وأكد نقي المسير قدما وبالتعاون مع جميع المؤسسات بالدولة للتعريف بماضي الدولة العريق وحاضرها المشرق المجيد الذي يقف وراءه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32