https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 #اليوم_الوطني45 .. ماراثون اليوم الوطني للهجن ينطلق السبت - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

#اليوم_الوطني45 .. ماراثون اليوم الوطني للهجن ينطلق السبت

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ينطلق ماراثون اليوم الوطني بعد غد لتحدى رمال الصحراء ويؤجج المنافسة بين أقوى راكبي الهجن وذلك احتفالا ببهجة اليوم الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وينظم الحدث الأول من نوعه بالمنطقة، للسنة الثانية على التوالي، مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن في مدينة دبي الدولية للقدرة في منطقة سيح السلم.

وقال سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ان تمكن وحرفية راكب المطية للخوض في سباق للهجن يعتبر الأصعب من نوعه، ويتطلب قدرات عالية وكثير من الصبر والجلد نظرا لطول مسافته التي تبلغ 25 كيلومتر، مؤكدة بأن المشاركين على قدرة عالية من اللياقة البدنية وباشروا بتدريب الهجن منذ عدة أشهر استعدادا لخوض مضمار المنافسة.

وكان المركز قد فتح الباب أمام المشاركين المواطنين لمن تتراوح أعمارهم من 18 سنة فما فوق، خاصة أولئك الذين يمتلكون الخبرة في ركوب الهجن للمشاركة في الماراثون فيما تقتصر المشاركة على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط، ممن لا تقل أعمارهم عن 18 سنة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32